عاجل
السبت 11 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

وزيرة الهجرة تدلي بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2024

وزيرة الهجرة تدلي بصوتها
وزيرة الهجرة تدلي بصوتها

 أدلت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج سها جندي، بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024، باللجنة الانتخابية في مدرسة مصطفى كامل الإعدادية بنين بمنطقة مساكن شيراتون بالقاهرة.



وقالت الوزيرة - عقب الإدلاء بصوتها - "لقد أتيت اليوم مبكرة للانتخاب لأحاكي ما رسمه المصريون بالخارج من صورة مشرفة في المشاركة بالانتخابات الرئاسية وروح وطنية ألهمتني وألهمت مصر بأكملها". وأضافت "لقد رسموا مشهدا مشرفا بمحبة وعطاء خلال مشاركتهم بالانتخابات الرئاسية بالخارج والمساهمة في رسم مستقبله والمشاركة في اختيار القيادة السياسية التي من شأنها أن تؤرخ للمستقبل وتبحر بسفينة الوطن رغم الأمواج العاتية التي تحيط به". وأشارت إلى أن هذا الوعي وهذه الروح التي لمسناها من أبنائنا في الخارج لن تقل أبدا عن الروح الوطنية لدى أبناء مصر في الداخل، نظرا لأننا في مرحلة تتطلب منا جميعا أن نرسم صورة حقيقية عن مصر أمام العالم ونعلم الجميع بأننا أبطال قصتنا ومخططي مستقبلنا، وأن المصريين هم أصحاب القرار. وتابعت الوزيرة "أنها على يقين تام بأن المصريين بالخارج يتطلعون إلى مشاركة عائلاتهم وذويهم في مصر بالعملية الانتخابية التي تجرى داخل مصر خاصة من خلال رؤية صورهم وهم يدلون بأصواتهم في اللجان بفرحة غامرة، الأمر الذي سيجسد صورا تبهر العالم وتبعث برسالة مفادها أن المصريين هم من يصنعون مستقبلهم بأيديهم".

 

وأردفت "إن المرأة والشباب أثبتوا مدى ولائهم وانتمائهم لوطنهم بالخارج"، معربة عن ثقتها في أن المرأة المصرية سيكون لها دور فاعل في العملية الانتخابية داخل مصر كما كان الحال في الخارج، من حيث تقدم الصفوف خلال أيام التصويت، وحشد وحث الأسرة على النزول لصناديق الاقتراع". واختتمت الوزيرة تصريحاتها بالتأكيد على الصورة المشرفة التي سيرسلها المصريون للعالم والصورة الحضارية التي سيظهرون عليها خلال الثلاثة أيام، من حماسة ورقي وسعادة بالمشاركة في هذا العرس الديمقراطي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز