عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعثة الأهلي تغادر إلى تنزانيا استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة محمد الدماطي، عضو مجلس الإدارة، القاهرة اليوم الخميس، في طريقها إلى تنزانيا استعدادًا لخوض مباراة يانج أفريكانز التي تجمع الفريقين مساء السبت، المقبل في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.



 

وحرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على منح لاعبي الفريق جرعة تطعيمات ضد الملاريا، قبل السفر إلى تنزانيا في إطار الإجراءات الوقائية المتعبة، وفي ضوء الاستعداد للمباراة التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل.

 

وخاض الأهلي مرانه الأخير اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد مباراة سموحة الأخيرة في بطولة الدوري.

 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين أكد خلالها أهمية التركيز الشديد وبذل أقصى جهد خلال الفترة المقبلة، من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز في المباراة القادمة.

 

وكان الفريق قد استهل مشواره في دور المجموعات بتحقيق الفوز على حساب ميدياما الغاني بثلاثة أهداف دون مقابل سجلها محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات وصلاح محسن في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت الماضي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز