عاجل
الخميس 3 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أساتذة إعلام يكشفون أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2024

يعد اختيار من يمثل الدولة ويحمي مصالح الوطن نوعا من الأمانة التي تقتضي علينا جميعا المشاركة فى التصويت لاختيار رئيس للدولة المصرية  خلال السنوات المقبلة.



"بوابة روز اليوسف" استطلعت آراء أساتذة الإعلام والأكاديميين حول أهمية المشاركة والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقبلة، كما أعلنوا  دعم الرئيس "السيسي" في سباق الانتخابات الرئاسية2024.

الدكتور محمد خليفة، أستاذ الصحافة والنشر بكلية الإعلام جامعة الأزهر قال: لاشك أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، لفترة رئاسية جديدة لهو أمر في غاية الأهمية إذا نظرنا إليه من المنظور الوطني المرتبطبالظروف الحالية، حيث تودي الدولة المصرية دورها القيادي في المنطقة العربية والعالمية  في ظل محيط إقليمي ملتهب وظروف متوترة وحرجة على كافة الأصعدة.

وأشار أستاذ الصحافة والنشر بكلية الإعلام جامعة الأزهر، يجب على جميع المصريين ضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات والحفاظ على ما تم تحقيقه من مكتسبات تحفظ للوطن أمنه واستقراره وبقائه قوياَ متماسكاَ.

وقال الدكتور حسن فرحات، دكتور الرأي العام بقسم الصحافة والنشر بكلية الإعلام جامعة الأزهر: لقد انتقلت أعباءالقيادة السياسية من بعد  30 يونيو ثورة للدفاع عن الهوية الوطنية، ومن اللحظةالأولى التي انتقلت فيها هذه الأعباء إلى الرئيس شعر بثقلها وعظم المسؤولية الملقاة على عاتقه.

وتطرق الدكتور إسماعيل بسيوني، أستاذ الإذاعة والتليفزيون بكلية الإعلام جامعة الأزهر إلى إنجازات الرئيس "السيسي"التي نقلت الدولة لمرحلة  مختلفة  منها التطوير الكثير المتميز في منظومة الطرق والكباري والتي وفرت كثير جداَ من الوقت والجهد على المواطن سواء في ذهابه لعمله أو سفره أو غيرذلك، واهتم أيضاَ بإسكان الشباب وتطوير المناطق العشوائية التي كانت تعتبر قنبلة موقوتة تهدد الدولة واستقرارها.

وأكد الدكتور إسماعيل بسيوني، أن من أهم الإنجازات أيضاَ هي الاستقرار والأمن المجتمعي، حيث قال أن الأمن من أكبر النعم علينا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز