عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

غدًا.. نظر دعوى بطلان انتخابات نادي سموحة

مجلس الدولة
مجلس الدولة

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، غدا الأحد، الدعوى المقامة من وليد عرفات، والتي يطالب فيها ببطلان انعقاد الجمعيه العموميه لنادى سموحه الرياضى التي اجريت في ٢٠٢٢/١١/٢٥ وبطلان اعتماد نتيجه انتخابات الدورة من ٢٠٢١ حتى ٢٠٢٥.



 

وتنظرمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، دعوى أخرى مقامة من محمد مجاهد،المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة نادى سموحة، لوقف تنفيذ قرار الدعوى لعقد جمعية عمومية للنادي،  وذلك لعدم إدراج اسمه ضمن المرشحين للانتخابات، لهيئة مفوضي الدولة لإعداد رأي بالتقرير القانوني. 

 

وكانت محكمة القضاء الإداري بالإسكندرية، قضت بحل مجلس إدارة نادي سموحة الرياضي، وبطلان إجراءات الجمعية العمومية التي عقدت في 29 أكتوبر الماضي، والتي فاز برئاستها وليد عرفات.

 

جاء ذلك في الدعوى التي أقامها محمد السيد مجاهد، الذي كان مرشحا على منصب رئيس النادي، حيث تم استبعاده من الانتخابات حينها، وعلى إثر ذلك، تقدم مجاهد بطعن على القرار، وتم إعلان بطلان عقد الجمعية العمومية وحل المجلس الحالي.

 

يُذكر أن المنافسة في انتخابات سموحة على منصب الرئاسة كانت بين محمد فرج عامر رئيس النادي السابق، ووليد عرفات الذي فاز بها فرج عامر بينما تم استبعاد كل من الصغير ومحمد مجاهد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز