عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رفع وإزالة 939 حالة اشغال طريق وتعدٍ في حملة بالبحيرة

رفع وإزالة 939 حالة اشغال طريق وتعد فى حملة بالبحيرة
رفع وإزالة 939 حالة اشغال طريق وتعد فى حملة بالبحيرة

في إطار تكثيف الجهود اليومية المبذولة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على الطريق العام، لتحقيق الانضباط بالشوارع الرئيسية والفرعية وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.



 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى بحملة مكبرة بنطاق عدة مناطق "الجمهورية، السنترال 23 يوليو، وسط البلد، ميدان المحطة" أسفرت عن رفع 120حالة اشغال تنوعت ما بين ثابت ومتحرك. 

 

كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق أسفرت عن رفع 708حالات بدمنهور بنطاق عدة مناطق "الجمهورية، الشاذلي، عرابي، الكورنيش، عبد الباقي سرور، ميدان الساعة، أبو الريش، السجن".

 

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الدلنجات بحملة مكبرة بنطاق الشوارع الرئيسية والفرعية والأسواق؛ أسفرت عن رفع 90 حالة إشغال طريق، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد برفع 21 حالة اشغال طريق بالشوارع الرئيسية والفرعية. 

 

ووجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة 

بضرورة المتابعة المستمرة واستمرار تشكيل الحملات لإزالة كافة الإشغالات على مدار اليوم ورصد أي مخالفات فور رصدها، وعدم السماح بالتعدي على حرم الطريق العام، وذلك تيسيراً للحركة المرورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز