عاجل
الإثنين 3 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
الانتخابات الرئاسية 2024
البنك الاهلي

محمد فضل الله: مشاركة الشباب فى الانتخابات تنقل صورة حضارية عن مصر

د. محمد فضل الله
د. محمد فضل الله

بدأ العد التنازلي لإجراء الانتخابات الرئاسية المصرية، المقرر إجراؤها خارج البلاد أيام 1 و2 و2023/12/3 وفى الداخل أيام 10 و11 و2023/12/12.



 

ويعد استخدام كل مواطن لحقه الدستورى فى إبداء رأيه ومشاركته فى رسم مستقبل الوطن هو غاية المراد الذي تحرص عليه الدولة المصرية خلال هذه الفترة.

 

وفى ذلك الإطار أكد الدكتور محمد فضل الله المستشار الاستراتيجى الرياضى الدولى، أن شريحة الشباب تلعب دوراً محورياً في المشاركة المجتمعية بصورة عامة إذ يمثل وعيهم المحرك الأساسي لتحقيق الأهداف الوطنية والتنموية المنشودة.

 

وقال فضل الله: إن فئة الشباب يقع على عاتقها مسؤولية كبيرة خلال المرحلة المقبلة، لاسيما في فترة الانتخابات الرئاسية لتطبيق المشاركة الفعالة والإسهام في إنجاح المشهد الانتخابي الذي سيتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم ؛ لنقل صورة حضارية عن الدولة المصرية وهي تمضي قدما نحو بناء مستقبل أفضل لأبنائها ولجميع الأجيال الجديدة.

 

 

 يذكر أن قائمة المرشحين للانتخابات الرئاسية هم: المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، والمرشح الرئاسى فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطى، والمرشح الرئاسى عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسى حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز