عاجل
الثلاثاء 23 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أبوعبيدة: دمرنا 60 آلية عسكرية إسرائيلية خلال 72 ساعة

أعلن الناطق باسم كتائب "القسام" أبوعبيدة تدمير 60 آلية عسكرية اسرائيلية منها 10 ناقلات جند في الـ 72 الساعة الماضية، ولفت الى أن الاشتباكات لا تزال ضارية مع العدو في عدة محاور في قطاع غزة.



 

وأكد الناطق باسم القسام، أن مجاهدونا نفذوا عددًا من العمليات النوعية ضد العدو وأوقعوا عددًا من الجنود بين قتيل وجريح، كما نفذنا كمينًا ضد قوات راجلة جنوب غرب مدينة غزة السبت الماضي، ومجاهدونا سمعوا صراخ جنود العدو واستغاثاتهم.

وأردف أبو عبيدة، "نرجح أن العدو قصف قوات له على الأرض ظنًا منه أنه تم أسر عدد من جنوده".

وذكر، بأن "هدف الاحتلال في هذه الحرب هو التدمير وقتل المدنيين، والحالة الهستيرية التي يتعامل بها العدو في جرائمة مؤشر على عدم اقتناعه بالنصر".

وشدد الناطق باسم القسام، على أن "العدوان سينكسر ولن تنكسر إرادتنا، محرقة العدو ضد شعبنا ستكون بداية نهايته، ومجاهدونا استهدفوا في منطقة التوام شمال غزة ناقلة جند صهيونية وأصابوها بشكل مباشر، كما استهدفوا ناقلة جند اسرائيلية واشتبكوا مع جنودها وقتلوا 7 منهم على الأقل".

وذكر ابو عبيدة بان "25 مجاهدًا من قوات النخبة نفذوا هجومًا مركبًا ظهر الأحد استهدف قوات العدو في مستشفى الرنتيسي، كما أن مجاهدينا أجهزوا من المسافة صفر على 4 جنود ترجلوا من ناقلة جند قرب مستشفى الرنتيسي".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز