عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأقصر تشارك بفعاليات المرحلة الخامسة من برنامج المرأة تقود في المحافظات المصرية

شهدت محافظة الأقصر انطلاق فعاليات المرحلة الخامسة من برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية"، الذي تنفذه الأكاديمية الوطنية للتدريب ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تحت رعاية المحافظ مصطفى ألهم.



 

وأوضح بيان صادر من المحافظة اليوم الأحد، أن المرحلة الخامسة من البرنامج تشمل محافظات الأقصر وأسوان وبني سويف والمنوفية، بالتوازي مع استمرار البرنامج في محافظات المرحلتين الثالثة والرابعة، بحضورمنسقى البرنامج من الأكاديمية الوطنية للتدريب دكتورة سمر صلاح ودكتور محمود القللي، ومدير إدارة التدريب بديوان عام محافظة الأقصر نعمة حجاج.

 

ويهدف البرنامج، بحسب البيان، للوصول للنماذج النسائية المصرية الواعدة لتأهيل أنفسهن وصقل مهاراتهن من أجل مشاركة أكثر فاعلية في مجتمعاتهن للاستفادة بمحتوى تدريبي تم تصميمه تحت مظلة "مدرسة المرأة للتأهيل للقيادة"، وذلك في إطار التعاون بين الأكاديمية ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة.

 

يذكر أنه تم تقديم برنامج "المرأة تقود في المحافظات المصرية" حتى الآن في 19 محافظة مقسمة على 5 مراحل تدريبية مختلفة لتشمل محافظات: القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط وبورسعيد والإسكندرية والشرقية والدقهلية والفيوم والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا، والأقصر وأسوان وبني سويف والمنوفية، ويجري استكمال تقديم البرنامج في باقي محافظات الجمهورية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز