عاجل
الأحد 28 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

استمرار برنامج التثقيف السياسى "شارك.. الكلمة كلمتك"

البرنامج التثقيفي
البرنامج التثقيفي

نظمت مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ، لقاء جديد من برنامج التثقيف السياسى “شارك .. الكلمة كلمتك” بحضور 100 شاب من أعضاء مراكز شباب فوة و دسوق بمركز شباب سنهور المدينة، نظمته إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، لتعزيز المشاركة السياسية برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.



 

من جانبه أكد الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أن البرنامج يعمل على تعزيز المشاركة السياسية الإيجابية لكافة المواطنين وللشباب خاصة تفعيلاً لنهج الدولة المصرية للمنظور الحقوقي ولملف تمكين الشباب.

 

وأضاف أن البرنامج سبق وأن نظم لقاء خاص بذوى القدرات الخاصة من أجل دمج الأشخاص ذوي القدرات وتحقيقاً للرؤية التنموية لاستراتيجية "مصر 2030″.

 

حاضر اللقاء التثقيفي الدكتور حمدي حجازي استاذ معهد الخدمة الاجتماعية بجامعة كفر الشيخ، مناشداً الشباب أن يحافظوا على حقهم في الإدلاء بأصواتهم والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

مؤكداً أن التحديات التي تشهدها مصر خاصة مع الأحداث الراهنة تحتاج إلى وحدة الصف خلف القيادة السياسية، البرنامج التثقيفي بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب ومحمود الصاوى مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية وفرق عمل إداراتى شباب فوة ودسوق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز