عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مستقبل وطن البحيرة ينظم المؤتمر الأول لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية

مستقبل وطن البحيرة ينظم المؤتمر الأول لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية
مستقبل وطن البحيرة ينظم المؤتمر الأول لدعم الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين المؤتمر الأول لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية مقبلة، وذلك بحضور النائب محمد زين الدين عضو مجلس النواب وأمين الحزب بالمحافظة، وعدد من نواب حزب مستقبل وطن من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والآلاف من شعب المحافظة فى مؤتمر كبير لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي.



 

ورحب النائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة، بالحضور، قائلًا:- إن الحضور يمثل تحالف المجتمع المصري بكل فئاتة وأطيافه، مؤكد دعم الحزب الكامل للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

وأشار النائب يحيي عيساوى الأمين العام المساعد للحزب، الى العديد من إنجازات الدولة المصرية خلال رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي أهمها الملف الأمني وحماية الحدود، واستعادة مصر مكانتها بين الأمم.

 

وعبر النائب الدكتور محمود صلاح أمين حزب حماة الوطن بالبحيرة، عن سعادتة البالغة بتوحيد صف الأحزاب والكيانات المصرية دعماً للرئيس السيسي، مناشداً جماهير البحيرة بكافة طوائفها النزول والمشاركة ودعم الرئيس السيسي رئيساً للجمهورية لاستكمال مسيرة التقدم للبلاد.

 

كما وجه الدكتور الشيخ محمد أبو حطب، وكيل وزارة الأوقاف، بمحافظة البحيرة، الشكر لحزب مستقبل وطن، لمنحه الفرصة، والتواجد وسط هذا الحشد الكبير من المحبين للوطن، مؤكداً دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

وأوضح القمص هدرا وهيب، عضو مطرانية البحيرة، أن الانتماء لمصر قبل الإنتماء للكنيسة، والانتماء للوطن قبل كل شيء، موجهاً رسالة للحضور بضرورة النزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية كحق دستوري أصيل، مؤكداً دعم الكنيسة للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

ودعت النائبة نيفين الكاتب أمينة المرأة بالمحافظة، عضو مجلس النواب، المواطنين للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستكمال مسيرة الاجازات التي بدأها بحربة علي الإرهاب مروراً بالحفاظ علي أمن مصر القومي، وحماية حدود الدولة واستعادة هيبة الدولة المصرية.

 

وخلال كلمتها أكدت النائبة رشا كليب عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أننا بصدد اخطر الاستحقاقات الانتخابية في ظل ظروف اقتصادية وجغرافية صعبه، تمر بها مصر، كما عبرت "كليب" عن دعمها الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية.

 

واستعرض المهندس اسماعيل الرشيدي ممثلاً عن المصريين بالخارج، إنجازات الدولة المصرية في عيون الجاليات المصرية في الخارج، مؤكداً الوعي الكامل للمواطنين بالخارج وثقتهم الكاملة في القيادة السياسية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز