عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الغربية يوجه بتكثيف الحملات الرقابية على منافذ البيع والأسواق للتأكد من انضباط الأسعار

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

وجه محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، بتكثيف الحملات الرقابية على منافذ البيع والأسواق؛ للتأكد من انضباط الأسعار وجودة المعروض من السلع ومطابقتها للمواصفات وتوافر جميع السلع التي يحتاج إليها جميع فئات المواطنين، وخاصة السلع الاستراتيجية من الزيوت والسكر والأرز والألبان، بأسعار مناسبة لجميع الفئات، وكذلك المرور الميداني على المخابز البلدية والسياحية للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف ومطابقته للموصفات.



 

جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، اليوم الثلاثاء،  لكافة الأسواق والمنافذ وإجراءات ضبط الأسعار بها، من خلال مركز السيطرة الموحد للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام، حيث اطمأن على تخفيض أسعار السلع الغذائية الاساسية بالمنافذ والاسواق في 12 مركزا ومدينة بالمحافظة عن طريق اتصال مرئي مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء من خلال شاشات وأجهزة تكنولوجية حديثة تنقل الموقع والأحداث.

وأكد المحافظ على الرقابة والتصدي بحزم لحالات احتكار السلع أو حجبها أو تخزينها بطريقة غير قانونية، والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التلاعب بقوت الشعب أو مخالفة القانون، لافتاً إلى أن هذه الإجراءات هدفها مواجهة جشع التجار، وعدم تحميل المواطنين أي أعباء .

وتابع المحافظ منافذ معا ضد الغلاء بحي اول وثان ومركز ومدينة طنطا ، كما تابع منافذ معا ضد الغلاء بمركز ومدينة المحلة، بالإضافة الي متابعته منافذ معا ضد الغلاء ببسيون وقطور وسمنود والسنطة وزفتى وكفر الزيات.. كما حرص - خلال متابعته - على الاستماع لآراء المواطنين في المنافذ والأسعار المطروحة، مؤكدا أن المحافظة تحرص على التوسع في إقامة المنافذ وتوفير كافة احتياجات المواطنين مع إجراء المتابعات الدورية لتلك المنافذ لضمان جودة المعروضات.  

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز