عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

استشهد 26 من عائلتها.. ”المنوفية“ تدعم الطالبة الفسلطينية التي فقدت أسرتها بسبب القصف الإسرائيلي

الطالبة الفلسطينية رفقة رئيس جامعة المنوفية
الطالبة الفلسطينية رفقة رئيس جامعة المنوفية

التقى الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية، بالطالبة ريفان خالد حماد الطالبة الفلسطينية الوافدة بالفرقة الرابعة بكلية الطب جامعة المنوفية والتي فقدت عائلتها بالكامل فى غزة جراء القصف الإسرائيلى على قطاع غزه حيث فقدت الطالبة ٢٦ شهيدا من عائلتها وهم والدها ووالدتها وشقيقها وشقيقتها وأعمامها وأسرهم منهم ١٤ طفلا صغيرا، وذلك بحضور الدكتور صبحي شرف نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد النعماني عميد كلية الطب.



قدم رئيس الجامعة واجب العزاء للطالبة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع منسوبي جامعة المنوفية، معربا عن حزنه واستيائه جراء هذا العدوان الغاشم الذي أستهدف المدنيين العزل بالأراضى المحتلة، وتسبب فى قتل الآلاف من المواطنين، مؤكدا للطالبة على دعمه الكامل لها وتقديم كافة التيسيرات اللازمة وأنها بمثابة الابنة للجامعة التي يسعى لدعمها هى وجميع الوافدين المتضررين من تبعات هذا العدوان الغاشم، مشيدا بصمود الشعب الفلسطينى ودوره البطولى لمقاومة الاحتلال.

كما ثمن رئيس الجامعة الجهود المخلصة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لمساندة القضية الفلسطينية، وإدانة سيادته للجرائم التي تفعلها إسرائيل ضد المدنيين، مخالفة لكافة القوانين والأعراف الإنسانية، والمساعدات التي يقدمها لمساندة الفلسطينين، مؤكدا دعم جميع المصريين لكافة القرارات التي يتخذها سيادته لحماية أمن الدولة المصرية.

من جانبه حرص الدكتور محمد النعماني عميد الكلية علي لقاء الطالبة بالكلية وتقديم واجب العزاء لها. وأكد سيادته علي تقديم الدعم الكامل للطالبة ومتابعة الجداول الدراسية ومواعيد الامتحانات المقررة لها، وأضاف أنه تم تأجيل مواعيد امتحانات بعض الموديولات نظرا للحالة النفسية التي تمر بها الطالبة. 

كما أوضح أن أعضاء هيئة التدريس بالكلية علي أتم الاستعداد لشرح اي محاضرات لم تتمكن الطالبة من حضورها، مؤكدا التواصل المستمر مع الطالبة لتلبية كافة احتياجاتها. ثم قام عميد الكلية باصطحاب الطالبة للقاء معالي رئيس الجامعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز