عاجل
الأربعاء 4 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مياه جنوب سيناء تعلن جداول توقيتات انقطاع المياه لإجراء أعمال تطهير الخزانات

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة المياه والصرف الصحي بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، بدء أعمال غسيل وتطهير خزانات المياه بمدينة طور سيناء، بالتعاون مع مديرية الصحة، مما يترتب عليه قطع المياه عن بعض المناطق بالمدينة بالتتابع.



 

وقالت المهندسة حنان عمر رئيس شركة مياه الشرب بجنوب سيناء، والصرف الصحي في تصريح اليوم، أنه سيجري غسيل وتطهير خزان البوسيتر، وخزان محطة المياه الرئيسية، وخزانات توشكا بمدينة طورسيناء بالتتابع، وسيجري عدم دخل المياه للوحدات السكنية بالأحياء بالتتابع وعلى أيام مختلفة، لحين الانتهاء من أعمال الصيانة الدورية.

 

وقالت رئيس شركة المياه، إنه يجري أعمال الصيانة الدورية لكافة الخزانات على مستوى مدن المحافظة بشكل دوري، وتتضمن غسيل وتطهير الخزانات، وتحليل المياه التي تضخ بها للتأكد من نسبة الملوحة بها، ومدى صحتها وخلوها من أي ملوثات، وذلك بالتنسيق مع مديرية الصحة.

 

وأكدت أنه ستجري أعمال قطع المياه من غد الخميس، موضحا أن تبدأ عدم ضخ المياه على كافة أحياء المدينة بالكامل مساء الخميس فقط، ومن المقرر أن يجري قطع المياه خلال الفترة المسائية أيضًا عن 9 أحياء بالمدينة، وذلك يوم السبت الموافق 4 نوفمبر الجاري، وهم "السلام، الأوقاف، النور، الجبيل، أرض جمعية، المطار، الشاليهات، الزهراء، المنطقة الصناعية"، لغسيل خزان محطة المياه الرئيسية.

 

ونوهت إلى أن سيجري غسيل خزان محطة المياه الرئيسية "باكية 2" يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر، وسيجري القطع على كافة أنحاء المدينة ما عدا أحياء الطور الجديدة، وذلك خلال الفترة الصباحية فقط، ومن المقرر أن يجري ضخ المياه اعتبارًا من الساعة السابعة مساءً، وسيجري تطهير خزان المنطقة الصناعية يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر الجاري، مما يترتب عليه تأخير ضخ المياه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز