عاجل
الأربعاء 10 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
القدس عربية
البنك الاهلي

طائرات الاحتلال تنفذ غارات جوية في حي التفاح وجباليا شمال قطاع غزة

أستكمل الكيان الصهيوني عدوانه على غزة، تحديدا فى شمال القطاع، مما أدي الي استشهاد 25 فلسطينيا من عائلة واحدة فى جباليا شمال قطاع غزة.



 

شدد الاحتلال الإسرائيلى من شن غاراته ضد غزة، خاصة فى الشمال، حيث استهدفت طائرات الاحتلال منزل عائلة "المطوق" فى شارع مسعود شرقى جباليا شمالى قطاع غزة، أدي ذلك الي استشهاد 25 من أفراد العائلة، من بينهم إمام مسجد قباء وجميع أفراد عائلته.

 

 كما قصفت طائرات الاحتلال منزل فى منطقة "سوق مشروع" بيت لاهيا ومخيم جباليا شمال قطاع غزة، ومحيط "برج الشفاء" غرب مدينة غزة، و"دير البلح" وسط القطاع، واستشهد عدد من سكان القطاع، وأُصيب آخرون فى قصف إسرائيلى استهدف منزلا في حي التفاح شرق غزة، وواصل الاحتلال قصفه المدفعى تجاه منازل الفلسطينيين شرق المحافظة، وتحديدًا شرق مخيم البريج.

وصل 4 شهداء إلى مستشفى "أبويوسف النجار"، عقب قصف شقة عائلة الصوالحى بمدينة رفح، وشن الاحتلال غارات شديده العنف فى غزة ورفح وخان يونس، استهدفت منازل لعائلات الشاعر وزعرب فى رفح، والمطوق فى جباليا، وصل عدد الشهداء والإصابات بسبب القصف الإسرائيلى على محافظة رفح، والذي استهدف منزل «الشاعر» فى المنطقة الشرقية ومنزل «زعرب»، إلى 10 شهداء، كما قصف طيران الاحتلال منزل لعائلة شاهين فى منطقة الكتيبة، وسط مدينة خان يونس، ما أدى إلى استشهاد عدد منهم بينهم أطفال، وما زال يوجد مفقودين تحت الأنقاض.

وحذرت وزارة الصحة الفلسطينية من تهديد الاحتلال بإخلاء مستشفى القدس، مطالبة الجهات المعنية بالتدخل لمنع تكرار مجزرة مستشفى «المعمداني»، فيما أفرجت كتائب «القسام» عن رهينتين أمريكيتين لظروف إنسانية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز