عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

بعثة الأهلي تسافر اليوم جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن دوانز بالدوري الإفريقي

الأهلي وصن داونز أرشيفية
الأهلي وصن داونز أرشيفية

تسافر اليوم بعثة النادي الأهلي لقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة صن داونز بمباراة ذهاب الدور النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي.



 

ويواجه المارد الأحمر الفريق الجنوب الإفريقي يوم الأحد المقبل في برويتوريا، على أن تقام مباراة العودة باستاد القاهرة الدولي يوم الاربعاء الموافق الأول من شهر نوفمبر المقبل.

 

 

ويرغب كولر بمصالحة جماهير القلعة الحمراء بالظهور أمام فريق صن داونز بأداء مختلف عما ظهر به الفريق في مباراته الأخيرة أمام سيمبا التنزاني، حيث شكل أداء لاعبي الأهلي صدمة للجماهير الحمراء، نظرًا للكم الهائل من الفرص المهدرة بجانب اقتراب الفريق التنزاني من خطف بطاقة التأهل في بداية اللقاء.

 

 

وكان المارد الأحمر قد حجز تذكرته للتأهل للدور النصف النهائي، بالفوز على فريق سيمبا في مجموع مباريات الدور الربع لنهائي، بينما تأهل صن داونز على حساب فريق بترو أتليتكو بفوزه على الفريق الانجولي في عقر داره يهدفين دون رد.

 

 

ويستعد الفائز في مجموع مباريات الدور نصف النهائي لمواجهة الفائز من مواجهات "الوداد وانيميا" و"الترجي ومازيمبي" في الدور النهائي من البطولة للتتويج باللقب الأول للدوري الإفريقي.

 

 

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، قد كلف المهندس محمد سراج، عضو مجلس إدارة النادي برئاسة البعثة بجنوب إفريقيا

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز