عاجل
الإثنين 20 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعيين المستشار أحمد أبوالنصر أمينًا للشؤون القانونية بحزب الحركة الوطنية

اللواء رؤوف السيد
اللواء رؤوف السيد

وافق اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية علي قرار تعيين المستشار أحمد محمد إبراهيم أبو النصر "وشهرته أحمد أبوالنصر" عضواً بالأمانة العامة وأمينًا لأمانة الشؤون القانونية بالحزب.



 

جاء ذلك في أعقاب مذكرة تقدم بها الدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام لترشيح احمد ابو النصر لأمانة الشؤون القانونية والتي وافق عليها رئيس الحزب. 

وأكد المستشار أحمد أبوالنصر في أول تصريح له عقب تعيينه اميناً للشؤون القانونية ان يسعى من خلال عمله الحزبي إلى المشاركة في العمل العام ودعم توجهات الدولة نحو بناء أسس سليمة للديمقراطية والممارسة السياسية والحزبية بما يسهم في وضع أطر سليمة لبناء حياة سياسية سليمة وناضجة.

وأضاف أبوالنصر في تصريحاته الاعلامية ان ما تمر الدولة من ظروف داخلية واقليمية وما يحيط بها من احداث ملتهبة وتداعيات وحروب علي حدودها الشرقية في غزة، وكذلك علي الحدود الجنوبية في السودان والغربية في ليبيا يجعل من الضرورة بمكان الالتفاف حول القيادة السياسية وتقوية الجبهة الداخلية لأن الخطر يحيق بالدولة المصرية من كل جانب لذا علينا أن نعي حجم هذه المخاطر فلا وقت امامنا لصراعات داخلية ومصالح شخصية فمصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز