عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
القدس عربية
البنك الاهلي

العراق يطلب دعم مصر في الفوز بتنظيم النسخة الثانية من الدورة الدولية الرياضية

اللجنة المنظمة
اللجنة المنظمة

استقبل المهندس حسن كامل رئيس الاتحاد المصري للشركات والدكتور أحمد اسماعيل رئيس الاتحاد العربي للشركات والأمين العام للاتحاد المصري ويحيي السيد مدير الدورة صباح اليوم بمقر إدارة الدورة ببورسعيد كلا من علي كريم حسن رئيس الاتحاد العراقي للشركات وحسن عبد الهادي جبار نائب رئيس الاتحاد العراقي للشركات والمهندس صلاح عبد الله يوسف اداري الفريق العراقي أعضاء الوفد العراقي في الدورة الدولية الرياضية للشركات المقامة ببورسعيد من ٢٠-٢٧ أكتوبر، والتي تأتي ضمن احتفالات الاتحاد المصري بخمسين عاما علي انتصار أكتوبر بمشاركة أربع دول عربية و١٧ فريقا لشركات مصرية في خماسيات الكرة وتسع شركات في تنس الطاولة وأربع شركات في اليد.



 

الوفد العراقي طلب أثناء الاجتماع تأييد مصر لطلبه فى تنظيم الدورة الرياضية للشركات في نسختها الثانيه في بغداد. والتي تشترط وزارة الشباب العراقية مشاركة من ثماني دول للموافقة علي دعمها، وقد وعد مهندس حسن كامل ودكتور احمد اسماعيل بذل كل الجهود لجذب الأشقاء العرب أو غيرهم للمشاركة حيث أن البطولة دولية وأن الاتحاد العام المصري مع الاتحاد العربي قد يستحدثون مشاركات دولية من خارج العرب وهو مايسمي فتح الباب لتوفير شروط التنظيم، الملفت أن مصر وافقت وفوراً علي تأييد العراق في تنظيم النسخة الثانية من البطولة فور تقدمها بالملف مع وعد ببذل كل الجهد في هذا الشأن، وقد صرح المهندس حسن كامل ان الاتحاد العام الرياضي المصري للشركات يسعي من خلال خطط عمله إلي جذب الهيئات والمؤسسات العربية التي تعمل في نفس أهداف الاتحاد للمشاركة.

وأوضح أننا ندعم الاتحاد العربي لتعظيم دوره وتذليل كل العقبات الموجودة وأكد أن الأشقاء في العراق شرحوا لنا أهمية تنظيم الدورة العربية الرياضية للشركات وأنهم يودون إطلاق رسالة للعالم بأن العراق آمن ومستقر وأكبر مما ينشر في الاعلام وهذا الطرح ينسجم مع طرحنا وأهدافنا من أجندة بطولاتنا وفعالياتنا.

 

من ناحيته أكد د. أحمد اسماعيل رئيس الاتحاد العربي للشركات بأن الاتحاد سيوفر كل ما يستطيع توفيره من عناصر لنجاح النسخة الثانية بالعراق وقد أبديت سعادتي برغبة الأشقاء بالعراق في طلب تنظيم النسخة الثانية من الدورة الدولية الرياضية بعد أن شاهدوا نجاح النسخة الأولي التي تقام ببورسعيد وقوة المنافسة والأهم التداعيات لها خارج الملاعب.

 

حيث تقام النسخة الأولي تحت شعار نصر أكتوبر خمسين عاما من الفخر ..

الوفد العراقي أيضا طلب صالة لتدريب الفريق العراقي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز