عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. أوقاف الشرقية يشاركون في مظاهرة دعم القضية الفلسطينية

أوقاف الشرقية يشاركون في المظاهرة
أوقاف الشرقية يشاركون في المظاهرة

شارك عدد من الأئمة ورجال الوعظ والأوقاف بمحافظة الشرقية، في المظاهرة الحاشدة أمام ديوان عام المحافظة دعمًا للقضية الفلسطينية وتأييدًا لقرارات رئيس الجمهورية برفض تهجير الفلسطينيين العُزل إلى أرض سيناء.



وشدد المتظاهرون على دعمهم الكامل لما تتخذه القيادة المصرية من قرارات لحماية الأمن القومي المصري، ورفض مخطط التهجير إلى سيناء، ودعم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه ووقف العدوان الاسرائيلي وتوفير ممرات أمنه للدعم بالمساعدات الغذائية والعلاجية.  

وأشعل أهالي محافظة الشرقية علم إسرائيل احتجاجا علي جرائم الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين الفلسطينيين وسط هتافات بإسقاط إسرائيل.

وانطلق آلاف المواطنين من أبناء محافظة الشرقية في مظاهرة حاشدة، أمام مبني الديوان العام للمحافظة، تنديدًا بجرائم الاحتلال الصهيوني علي الفلسطينين العُزل وتأييدًا لقرارات الدولة برفض تهجير الفلسطينيين من غزة إلى سيناء.

وأدي أبناء محافظة الشرقية، صلاة الغائب علي أرواح شهداء فلسطين ضحايا جرائم الاحتلال الإسرائيلي علي قطاع غزة ب 6 مساجد بالمحافظة، عقب أداء صلاة الجمعة، وذلك بعد قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي كنيسة الروم الأرثوزكس بفلسطين والتي كان يحتمي بها المدنيون من المسلمين والمسيحيين.

ورفع أهالي الشرقية أعلام فلسطين في وقفة تضامنية تندد بجرائم الاحتلال الصهيوني علي قطاع غزة وقتل الأبرياء " يارب يارب يارب.. نتنياهو ياجبان الشعب المصري في الميدان.. تسقط تسقط إسرائيل.. يسقط أعداء السلام بالروح بالدم نفديك يا أقصي.. مش هنوافق علي التهجير.. بنعاديكي يا إسرائيل.. غزة يا غزة يا رمز العزة".

وها هي ملايين المصريين احتشدت في ميادين العاصمة والمحافظات تأييدًا للقضية الفلسطينية وتنديدًا بالعدوان الصهيوني، ورفضًا لمخططات التهجير وتأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسي وما تتخذه القيادة المصرية من قرارات داعمة للأشقاء، محافظة على الأمن القومي المصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز