عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
القدس عربية
البنك الاهلي

غزة فى القلب.. آلاف البحاروة فى مسيرات حاشدة لدعم الشعب الفلسطينيى

الآلاف من البحاروة فى مسيرات حاشدة لدعم الشعب الفلسطينيى
الآلاف من البحاروة فى مسيرات حاشدة لدعم الشعب الفلسطينيى

شهد ميدان جلال قريطم وسط مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، مظاهرات ومسيرات حاشدة لدعم الشعب الفلسطينى وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى موقفه الحاسم لمواجهة مخطط تهجير الفلسطينيين إلى سيناء، معتبرين ذلك بمثابة إنهاء للقضية الفلسطينية للأبد.



 

وقام الآلاف من أهالى البحيرة، بتنظيم مسيرات حاشدة انطلقت من مجمع دمنهور الثقافى، وطافت شوارع وميادين المدينة حتى ميدان جلال قريطم. 

 

وردد المشاركين فى المسيرات هتافات للتنديد بالمخطط الصهيونى بتهجير الفلسطنيين إلى سيناء بمصر وكذلك دعم الرئيس السيسي فى مواقفه، ومنها "بالروح بالدم نفديك يا فلسطين.. معاك يا سيسي.. فلسطين عربية ..تسقط تسقط إسرائيل .. يسقط يسقط كل عميل".

 

شارك فى المظاهرات أعداد غفيرة من المواطنين وعدد أعضاء مجلس النواب والشيوخ والاحزاب والسياسين والتنفيذين.

 

وقام الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بمتابعة العمل بعيادة نقل الدم المتواجدة بميدان جلال قريطم بدمنهور، وسط اقبالٍ كبير وكثيف من المواطنين من أهالى محافظة البحيره للتبرع بالدم لصالح إخوتنا فى فلسطين، الذين يتعرضون للقصف الوحشى من العدو الإسرائيلى فى قطاع غزة على مدار العشرة ١٠  أيام الماضية .

 

وتابع وكيل الوزارة العمل بعيادة نقل الدم، من أجل تعزيز الرصيد ببنوك دم المحافظة دعمًا لإخواننا في غزة، وسط تقدم عدد كبير من المواطنين للتبرع بالدم وتم توقيع الكشف الطبي عليهم، وقام هانى جميعخ بتوقيع الكشف على المتبرعين، جنبًا إلى جنب مع الفريق الطبي، وتم قبول  المتبرعين وفقًا لمعايير الجودة، وذلك تقديرًا من شعب البحيره لإعلاء قيم العمل الإنساني الخدمي ودعما لإخوانهم فى غزة .

 

وأكد الدكتور هانى جميعه، أهمية التبرع بالدم والمشاركة في حملات التبرع لدورها المؤثر في إنقاذ ملايين الأرواح والمصابين وضرورة العمل على رفع الوعي لدى أفراد المجمتع بثقافة التبرع بالدم، مشيدا بالدور الإنساني والنبيل الذي يقوم به المتبرع بالدم لإنقاذ حياة المرضى انطلاقاً من الواجب الإنساني الذي يميز شعب مصر العظيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز