عاجل
الأحد 25 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تموين الشرقية يضبط 280 علبة سجائر قبل بيعها بالسوق السوداء

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

شنت إدارة تموين العاشر من رمضان في محافظة الشرقية، برئاسة محمود أحمد عبدالرحمن مدير الإدارة، ومفتشي الإدارة، حملة تفتيشية على المخابز البلدية مبكرا وبعد الانتهاء من المرور على المخابز، والمحلات التجاريه وأكشاك بيع السجائر.



يأتي ذلك في إطار المتابعة الدورية لأسعار السلع والتأكد من توافرها وجودتها حرصاً على صحة وسلامة المواطنين.

وأسفر الحملة التفتيشية عن تحرير عدد من المحاضر كالتالي: 

· تحرير المحضر رقم ٨٥٤٥ جنح  أول العاشر ضد أحد أصحاب المحلات التجاريه لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي وتم التحفظ على عدد ١٦٢ علبة سجائر.

· تحرير المحضر رقم رقم ٨٥٤٦ جنح أول العاشر من رمضان لأحد أصحاب المحلات التجارية لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي للسجائر وتم ضبط عدد ٧٨ علبه سجائر متنوعة.

· تحرير المحضر رقم ٨٥٤٧ جنح اول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المحلات التجارية لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي للسجائر وتم ضبط عدد ٢٠ علبه سجائر.

· تحرير المحضر رقم ٨٥٤٨ جنح أول العاشر من رمضان ضد أحد أصحاب المحلات التجارية لبيعه سجائر بأزيد من السعر الرسمي للسجائر وتم ضبط عدد ٢٠ علبة سجاير متنوعة.

وكان الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، قد كلف فايزة عبدالرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع وثلاجات بيع اللحوم والدواجن المجمدة ومحال الجزارة وبقالي التموين للتأكد من التزام أصحابها بالاشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز