عاجل
الثلاثاء 13 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أحمد فهمي: مبسوط قوي بردود الفعل على "الفريدو"

أعرب الممثل والمطرب أحمد فهمي عن بالغ سعادته بردود الفعل على الحلقة الأولى من مسلسله "الفريدو" الذي انطلق عرضه على قناة ON ومنصة Watch it، والذي يتناول قضية مرضى "ألزهايمر".



وقال أحمد فهمي في منشور عبر حسابه بموقع إنستجرام: "الحمدلله مبسوط قوي بردود الأفعال بعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل الفريدو يارب باقي المسلسل يعجبكوا.. شيف فريد".

أحداث المسلسل تدور ما بين مصر وإيطاليا، ويؤدي أحمد فهمي دور الشيف فريد نجل شقيق ثريا التي تجسدها إلهام شاهين والذي يمتلك مطعما في إيطاليا، يطلق عليه "الفريدو" وهو نوع من "الباستا" تعلم أصول تحضيره من عمته.

ويهتم فريد بمتابعة حالة ثريا الصحية وتطورات مرض ألزهايمر لديها، بينما شقيقه الآخر مصطفى، ويجسد شخصيته الفنان أمير شاهين، وشقيقته فرح المقيمان بمصر لا يبديان أي اهتمام بها.

المسلسل هو الجزء الأول من سلسلة حكايات تدور أحداث كل منها في 10 حلقات فقط، وهو مأخوذ عن كتاب للمفكر الراحل الدكتور مصطفى محمود "55 مشكلة حب"، كتب له القصة وأشرف على السيناريو عمرو محمود يس، وبجانب أحمد فهمي، يشارك في بطولته كل من إلهام شاهين، وندى موسى، وأمير شاهين، وفتوح أحمد، وروان الغابة، وعفاف رشاد، وياسمين بن داود، وإخراج عصام نصار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز