عاجل
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. تطور جديد في غرامة كهربا بعد تولي اللجنة الثلاثية إدارة "الزمالك"

كهربا
كهربا

كشف أشرف عبد العزيز محامي محمود عبدالمنعم كهربا آخر تطورات أزمته الشهيرة مع نادي الزمالك، في ظل اللجنة الثلاثية الجديدة.



 

وصرح محامي كهربا بأن الأيام المقبلة يمكن أن تشهد على تقديم طلب تقسيط الغرامة للجنة الثلاثية التي تدير النادي منذ أيام، مضيفًا: "حتى الآن لم يتم التواصل مع اللجنة الثلاثية بأى شكل من الأشكال ولكن من الوارد حدوث ذلك خلال الأيام المقبلة لطلب تقسيط الغرامة".

 

 

وعن تأخير كهربا في سداد الغرامة، أشار عبدالعزيز أنه يحاول من جديد التواصل مع النادي البرتغالي لتقسيم الغرامة، رافضًا الافصاح عن آخر التطورات التي وصلت إليها تلك المحاولات، وأضاف: "أحب أن أطمئن جماهير الأهلي لا توجد أى مشكلة بشأن سداد الغرامة ولكننا نحاول أن يحصل كل طرف على حقه".

 

 

وأتم محامي كهربا تصريحاته: "حصلنا على مهلة جديدة تصل إلى شهرين من أجل سداد الغرامة، ومن الممكن أن تزيد تلك المدة وفقًا للوائح الرياضية".

 

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة قد قررت منح لاعب النادي الأهلي مدة إضافية لسداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك والتي تقدر بقيمة 2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ سداد الغرامة، وكان مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة المستشار مرتضى منصور قد رفض طلب تقسيط غرامة كهربا بشكل قاطع.

 

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد حصل على حكم ضد محمود كهربا صدر بقرار من المحكمة الرياضية الدولية، والذي جاء في حيثياته إلزام اللاعب بدفع غرامة مالية تقدر بـ2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، وجاء قرار المحكمة بناءً على إخلال محمود كهربا بأحد بنود عقد بيعه من قبل الزمالك لناديه البرتغالي. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز