عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد رمضان هتلر: إدارة الزمالك لم تساند فريق اليد

هاجم أحمد رمضان هتلر مدرب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك مجلس إدارة القلعة البيضاء.



 

وقال أحمد رمضان هتلر في تصريحات لقناة الكاس القطرية: ”ما يحدث معنا لا يتحمله أي فريق في العالم”.

 

وواصل هتلر، رغم عدم حصول اللاعبين على مستحقاتهم والجهاز الفني وعدم دعم الإدارة إلا أننا نحاول تقديم أفضل ما لدينا في البطولة العربية.

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره فريق الهدى السعودي بنتيجة 28-24، في إطار مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

ويواجه فريق الزمالك نظيره الشعلة اليمني يوم الاثنين المقبل في آخر مباريات دور المجموعات في تمام الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وقرر المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق مبارياته يوم الاثنين أمام الشعلة اليمني.

 

 

وفاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره فريقه الهدى السعودي بنتيجة 28-24، في إطار مباريات البطولة العربية لكرة اليد المقامة بالمملكة العربية السعودية، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للأندية "السوبر جلوب".

تقدم الفارس الأبيض على فريق الهدى السعودي في الشوط الأول بنتيجة 15-10، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 28-24 في النهاية.

وحصل أحمد وليد حارس مرمى فريق كرة اليد بنادي الزمالك على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأبيض أمام نظيره الهدى السعودي، التي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة (28-24)، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

واختارت اللجنة المنظمة أحمد وليد كأفضل لاعب في المباراة بين الزمالك والهدى السعودي، بعد الأداء القوي الذي قدمه وتصدياته الرائعة.

ويقود الفريق فنيا، أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مساعد مدرب وحمادة عبدالباري مدير الفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدرب أحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز