عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 09 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية| كواليس إقالة عبد الحفيظ ومهاجم الأهلي الجديد وتصريحات كولر

كواليس إقالة عبد الحفيظ ومهاجم الأهلي الجديد وتصريحات كولر وتطورات محترف الزمالك وناشئو اليد في قبل نهائي المونديال وشوبير: انتقال زيزو وفتوح وارد. من أهم أخبار الرياضة التي تقدمها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، من عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الخميس 09 - 08 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 09 - 08 - 2023 في النشرة الرياضية

كواليس إقالة عبد الحفيظ ومهاجم الأهلي الجديد وتصريحات كولر وتطورات محترف الزمالك وناشئو اليد في قبل نهائي المونديال وشوبير: انتقال زيزو وفتوح وارد، أهم الأخبار في النشرة الرياضية ليوم الخميس 09 - 08 - 2023.  

أخبار الأهلي

كواليس إقالة عبد الحفيظ

أزاح الإعلامي أحمد شوبير الستار عن كواليس قرار مجلس إدارة النادي الأهلي بتوجيه الشكر لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتعيين خالد بيبو خلفًا له. وكان عدد من التقارير الصحفية، قد أكد أن سبب رحيل عبدالحفيظ هو حسام غالي، عضو مجلس إدارة النادي، بينما ذهب جانب آخر من المصادر إلى أن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي، هو سبب رحيل سيد عبدالحفيظ إثر وقوع عدد من الأزمات بينهما. ونفى شوبير كافة ما تردد من أنباء، مؤكدًا أن سبب رحيل سيد عبدالحفيظ عن القلعة الحمراء، لا يتعلق بأيّ من حسام غالي أو خالد مرتجي، قائلًا: "جميع ما يتردد عن أسباب رحيل سيد عبدالحفيظ ما هي إلا مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة". وعن السبب الحقيقي لرحيل مدير الكرة السابق، أكد شوبير أن ما أعلنه النادي الأهلي في بيانه الرسمي هو السبب الحقيقي، مضيفًا: "المجلس برئاسة محمود الخطيب اتخذ قراره برحيل سيد عبدالحفيظ للاكتفاء بما قدمه سيد من إنجازات والرغبة في تسليم المنصب لجيل جديد وإعداد كوادر جديدة وفقًا للخطة المستقبلية للنادي".

مهاجم الأهلي الجديد

ارتبط اسم مصطفى أشرف لاعب منتخب مصر الأولمبي وبوروسيا مونشجلادباخ الألماني، خلال الأيام الأخيرة بالنادي الأهلي، كونه الاسم الأقرب للانضمام للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الهجوم للمارد الأحمر عقب فشل صفقة المهاجم البرازيلي جوستافو سوزا.

تصريحات كولر

أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن نيته للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في حالة تلقيه عرضًا مثيرًا للاهتمام. جاء ذلك خلال تصريحات صحفية أدلى بها كولر لصحيفة "نويه تسوريشر تسايتونج السويسرية"، خلال إجازته التي يقضيها ببلاده، بعدما قرر منح راحة سلبية للفريق من التدريبات لمدة 21 يومًا. وأكد كولر المعلومات التي ترددت خلال الأيام الأخيرة، والتي تشير إلى محاولات محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بتمديد تعاقد مع السويسري للاستمرار في تدريب المارد الأحمر، قائلًا: "بالفعل “الخطيب” يسعى لتمديد عقدي واستمراري في تدريب الأهلي"، مضيفًا أن عقده مع النادي الأهلي لتدريب المارد الأحمر سينتهي خلال الصيف المقبل. وعن رغبته في تمديد التعاقد مع القلعة الحمراء من عدمها، شدد كولر أن الأمور لم تحسم بعد حتى الآن، مضيفًا أنه لا يضع خلال مسيرته التدربيبة أي خطة ملموسة وفي حال تلقيه لأي عرض مثير للاهتمام فأنه سيوقعه.

شوبير: انتقال زيزو وفتوح وارد

صرح الإعلامي أحمد شوبير، بأن انتقال كل من أحمد سيد، زيزو وأحمد فتوح، ثنائي القلعة البيضاء للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية جائز ويمكن حدوثه بالفعل بين ليلة وضحها. وقال نجم الأهلي الأسبق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع عبر محطة اون سبورت اف ام، إن جميع الاحتمالات ممكنة في عالم كرة القدم.

أخبار الزمالك

إبراهيم سعيد: رحيل مرتضى أو شيكابالا عن الزمالك

علق إبراهيم سعيد نجم النادي الأهلي السابق، على الأزمة الأخيرة التي اشتعلت خلال الساعات الأخيرة داخل جدران القلعة البيضاء عقب الحرب الكلامية التي تبادل بها المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، ومحمود شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاتهامات. وكتب سعيد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "اكس": "طالما مرتضى منصور هاجم شيكابالا فإن أحدهما سيرحل عن الزمالك نهائيًا بلا شك".

أخبار ألعاب أخرى

ثالث صفقات سلة الزمالك

توصل مسؤولو الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك لاتفاق لضم اللاعب أدهم العيدة في الصفقة الثالثة لفريق السلة. وأوضح أحمد مرعي مدبر فني الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك في تصريحات صحفية، أن المفاوضات مع العيدة وصلت لنهاياتها وتم الاتفاق على كافة التفاصيل ومدة التعاقد.

تطورات محترف الزمالك

 

كشف مصدر مسؤول داخل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، آخر تطورات ملف محترف الفريق للموسم الجديد

وأكد المصدر في تصريحات صحفية، أن مسؤولي الزمالك اجتمعوا بالمحترف الأمريكي أو جاي مايو خلال الأيام الماضية بأحد فنادق القاهرة. 

وأوضح أن الزمالك قام بدفع شهرين من المستحقات المتأخرة للاعب، وفتح معه ملف التجديد من أجل الاستمرار في نادي الزمالك خلال الموسم المقبل.

 

 

ناشئو اليد في قبل نهائي المونديال

 

 

حقق منتخب مصر لناشئي كرة اليد تحت 19 سنة “مواليد 2004″، ريمونتادا تاريخية ليتأهل للدور نصف النهائي لبطولة العالم تحت 19 عامًا، والمقامة حاليًا بكرواتيا بعد الفوز على جزر الفارو بنتيجة 38-34بعد مباراة مثيرة امتدت لشوطين إضافيين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز