عاجل
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

التحفظ على 6 أطنان مواد بلاستيكية مجهولة المصدر بالشرقية

ضبط مواد بلاستيكية مجهولة المصدر
ضبط مواد بلاستيكية مجهولة المصدر

تمكنت إدارة تموين بلبيس بمحافظة الشرقية برئاسة أحمد حسين مدير الإدارة ومفتشي الإدارة، من التحفظ علي 6 طن من المواد البلاستيكية ومستلزمات الإنتاج وتحرير عدد من المحاضر للمخالفين جاءت على النحو التالي :-



 

تحرير محضر رقم 12219 جنح قسم شرطة بلبيس ضد مسؤول مصنع لتصنيع خامات البلاستيك بالمنطقة الصناعية - أنشاص الرمل، وتم التحفظ على 6 أطنان من المواد البلاستيكية ومستلزمات لإنتاج الخرز البلاستيك وكميات من الخرز البلاستيك كمنتج نهائي مجهوله المصدر وبدون فواتير تؤكد مصدرها وإدارة بدون ترخيص من الجهات المختصة.

 

 

تحرير محضر رقم 11408 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحيه السعادات لعدم وجود شهادة صحيه سارية.

 

تحرير محضر رقم 11017 جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل بقالة بناحيه انشاص الرمل لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع.

 

تحرير محضر رقم 11018جنح مركز شرطة بلبيس ضد  صاحب محل بقالة بناحية أنشاص الرمل لعدم الإعلان عن اسعار السلع المعروضة للبيع.

 

تحرير محضر رقم 11019جنح مركز شرطة بلبيس ضد صاحب محل مواد غذائية بناحية أنشاص الرمل لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع.

 

 

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، كلف فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على محطات الوقود والمخابز والمصانع والأنشطة التجارية المتواجدة بنطاق المحافظة للتأكد من التزام أصحابها بالإشتراطات التموينية ومراجعة تراخيصها والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه واتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز