عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
الكتاب الذهبي
البنك الاهلي

عاجل.. ثروت الخرباوي: «روزاليوسف» قلعة من قلاع التنوير في مصر

الدكتور ثروت الخرباوي
الدكتور ثروت الخرباوي

وصف ثروت الخرباوي، المفكر الكبير في شؤون التنظيمات المتطرفة، مؤسسة روزاليوسف، بأنها قلعة من قلاع التنوير في مصر، مشيرًا إلى دور صحفيي روزاليوسف في نشر موضوعات تعري الجماعات الإرهابية.



 

 

وأشار المفكر الكبير خلال ندوة التي أقامتها "بوابة روزاليوسف" لمناقشة العدد الجديد من الكتاب الذهبي، تحت عنوان" كيف قضت مصر على الإرهاب"؟. إلى أن التنظيم الإخواني  الارهابي شجرة خبيثة مثمرة، ولكي نوقف نموها لابد من وقف مصادر الحياة إلى شجرة الإرهاب، وعدم التماهي مع تلك الجماعات الإرهابية.

 

 

 

 

 

 

 

وأشار الخرباوي إلى أن عام ١٩٨٧، شهد مهزلة في البرلمان المصري، حيث وقف مأمون الهضيبي، ممثل التنظيم الإرهابي في مجلس الشعب، قائلًا موجهًا حديثة إلى الرئيس الأسبق حسني مبارك، وجدناك أمينًا فبايعناك، وجدناك بطلًا فبايعناك، منتقدًا عقد الحزب الوطني المنحل صفقات مع الجماعة الإرهابية.

 

وتطرق المفكر الكبير إلى سعي الكثير من السياسيين والقيادات النقابية مثل نقابتي المحامين والصحفيين، إلى الحصول على تأييد لتنظيم الإخوان الارهابي، لافتًا إلى أن زينب الغزالي، هي من كانت تدير ملف انتخابات نقابة الصحفيين وليس مكتب الإرشاد بالنسبة إلى دعم وتأييد بعض المرشحين، منتقدًا تغلغل المتعاطفين من التيارات السياسية مع جماعة الإخوان الإرهابية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز