عاجل
الإثنين 19 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

رفع وإزالة 766 حالة إشغال طريق وتعدٍ في حملة بالبحيرة

رفع وإزالة 766 حالة إشغال طريق وتعد فى حملة بالبحيرة
رفع وإزالة 766 حالة إشغال طريق وتعد فى حملة بالبحيرة

في ضوء تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواصلة جهود استرداد أراضي الدولة والتصدي بكل قوة وحزم لجميع أشكال التعديات للحفاظ على حقوق الأجيال القادمة وتطبيق القانون لفرض هيبة الدولة.



 

أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات المرورية اليومية لرفع الإشغالات المخالفة والمتعدية علي الطريق لتيسير الحركة المرورية، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

 

ونفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز محافظة البحيرة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بالتنسيق مع شرطة المرافق وأسفرت الحملات عن رفع 733 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع ما بين ثابت ومتحرك عبارة عن 316 حالة بدمنهور، 213 بإيتاي البارود، 129 برشيد، 75 بالدلنجات.

 

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين والحفاظ على الانضباط بالشارع.

 

ووجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة 21 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وسرعة تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات واتخاذ الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة، مؤكدة على التنسيق بين جميع الأجهزة للحفاظ على الأراضي أملاك الدولة واسترداد حق الشعب.

 

وشهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات، ضمن المرحلة الثالثة من الموجه 21  أسفرت عن تنفيذ 33 قرار إزالة بنطاق 8 مراكز على مساحة 3247 مترا مربعا.

 

وشددت نائب المحافظ بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

 

وأكدت محافظة البحيرة، أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف، حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف، والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز