عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

رفع وإزالة 1044 حالة تعدٍ وإشغال طريق في حملة بالبحيرة

رفع وإزالة 1044 حالة تعد وإشغال طريق فى حملة بالبحيرة
رفع وإزالة 1044 حالة تعد وإشغال طريق فى حملة بالبحيرة

تنفيذاً لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة برفع درجة الاستعداد وإزالة كافة التعديات على الفور والالتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً وخاصةً على الأراضي الزراعية ، والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف وذلك حفاظاً  على الرقعة الزراعية وحق الدولة والشعب.



 

قامت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة بتنفيذ 4 قرارات إزالة وإيقاف أعمال مخالفة على مساحة 607 م بنطاق 4 مراكز عبارة عن إزالة حالة تعدٍ بمساحة 160 م2 عبارة عن فك شدة خشبية بالدور الأول علوى لعمل اعمدة خرسانية وصبة دور أول علوي خارج الحيز العمراني بالرحمانية، وحالة تعدٍ بمساحة 150 م2 عبارة عن شدة خشبية لأعمدة لمنزل بدون ترخيص بنطاق الوحدة المحلية لقرية المسين بالدلنجات.

 

كما تم إزالة حالة تعدٍ في المهد بمساحة 150 م2 عبارة عن مبنى عشوائي بالطوب الأبيض بدون ترخيص بحوش عيسى، و حالة تعدٍ بمساحة 147 م2 عبارة عن أسوار بالطوب والأبيض والأحمر والصاج بايتاي البارود.

 

يشار إلى أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع  كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف حيث سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

 

كما نفذت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين بالتنسيق مع شرطة المرافق وأسفرت الحملات عن رفع  1040 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك  عبارة عن 326 حالة بدمنهور، 275 بحوش عيسى، 135 بكفر الدوار، 114 برشيد، 90 الدلنجات، 60 حالة بأبوحمص، 40 شبراخيت. 

 

وشددت نائب محافظ البحيرة على ضرورة المتابعة المستمرة لمنع عودة الإشغالات التي تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين والحفاظ على الانضباط بالشارع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز