عاجل
الخميس 17 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عبد الباري: الزمالك يتوصل لاتفاق مع أحمد الأحمر لتجديد تعاقده

أكد حمادة عبدالباري المدير الإداري لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن إدارة النادي توصلت لاتفاق مع قائد الفريق أحمد الأحمر لتجديد تعاقده مع الفريق.



وأوضح عبدالباري، أن الأحمر تواجد في مقر نادي الزمالك مساء اليوم السبت للاتفاق على بعض التفاصيل، وتم الاتفاق على كل شيء.

وعن مدة تجديد التعاقد، قال عبدالباري: "لم يتم حسم هذا الأمر ربما موسم أو موسمين، سيتم حسم الأمر غدا، وسيتواجد الأحمر غدا الأحد في مقر النادي لتوقيع العقود الجديدة".

واستقرت إدارة نادي الزمالك على استمرار أحمد رمضان مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد.

وأنهت إدارة الزمالك إجراءات تجديد عقود ثلاثي الفريق أحمد مؤمن صفا ومحمد هشام البسيوني وأحمد حسام.

نظام دوري المحترفين لكرة اليد 2023-2024

الدوري الجديد ينطلق أول سبتمبر وينتهي في إبريل المقبل، بمشاركة 16 فريقا، تقام المرحلة الأولى بنظام دوري من دور واحد، ثم يتنافس الثمانية الأوائل على لقب بطل الدوري، ومن التاسع إلى السادس عشر المنافسة على البقاء في دوري المحترفين، الذي سيقام في الموسم التالي 2024-2025 بمشاركة 14 فريقا.

المرحلة الثانية تقام بنظام دوري من دورين ذهابا وإيابا بين فرق كل مجموعة من المجموعتين، وبعد نهاية هذه المرحلة يلعب صاحبا المركز الأول والثاني الدور النهائي بنظام بلاي أوف 3 لتحديد البطل، بحيث يتوج الفريق الفائز بمباراتين من الثلاث بلقب دوري المحترفين، وهو النظام المتبع في عدد من الدول الأوروبي، وأيضا بلاي أوف 3 بين الثالث والرابع لتحديد صاحب المركز الثالث، بينما يهبط أصحاب المراكز من الثالث عشر إلى السادس عشر مباشرة إلى الدوري الممتاز. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز