عاجل
الأحد 18 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أسرة رئيس التفتيش المالي بكفر صقر تروي لحظاته الأخيرة أثناء أداء مناسك الحج

زوجة المتوفي
زوجة المتوفي

كشفت زوجة الحاج أحمد السيد حمودة، رئيس التفتيش المالي برئاسة مركز كفر صقر، والذي وافته المنيه مساء أمس الأربعاء، أول أيام عيد الأضحي المبارك، بعد رمي الجمرة الأولي أثناء أداء مناسك فريضة الحج بالمملكة العربية السعودية تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته.



 

 

قالت زوجة الحاج أحمد السيد حمودة، إن زوجها تواصل معها يوم وقفة عرفات وعبر لها عن بالغ سعادته لادائه مناسك الحج، قائلة:" كان بيتمناها ونالها .. ورجع من العمرة قبل ما يسافر للحج بحوالي أسبوعين وعاد مرة أخري لأداء فريضة الحج".

وتابعت: استقبلنا نبأ وفاته بعد صلاة عصر أول أيام عيد الأضحي المبارك أثناء توزيع الأضحية التي كان قد أوصي عليها قبل سفره للمملكة العربية السعودية، لافته أنه يبلغ من العمر 56 عامًا وكان يتمتع بصحة جيدة ولايعاني من أي أمراض، مؤكدة أن أمنيته يدفن في البقيع.ج

وأضافت: زوجي ختم القرآن 20 مرة، متابعة: كان زوج وأب ليس له مثيل في حنيته وطيبة قلبه، مشيرة إلي أنه كان يسعي دائما في عمل الخير فضلا عن عقد العديد من الجلسات العربية للصلح بين الناس.

من جانبه قال شقيق الحاج أحمد السيد حموده، إنه حتي الآن لم يستطيع استيعاب وفاة شقيقه الأصغر، لافتا إلي أنه كان يحبه الصغير والكبير لدماثة خلقه وطيبة لسانه مع الجميع، مؤكدًا أن سيتم دفنه غدًا في أرض البقيع بالمملكة العربية السعودية رغم محاولاتنا في دفنه بمسقط رأسه.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز