عاجل
الخميس 29 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
انجازات عهد السيسي حياة كريمة أنشطة رئاسية
البنك الاهلي

الرئيس السيسي يشكر العاملين بمجمع الخدمات التكنولوجية بالبحيرة على جهودهم في خدمة المواطنين

مجمع الخدمات التكنولوجية
مجمع الخدمات التكنولوجية

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الأربعاء، عن شكره لكافة العاملين داخل مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروع "حياة كريمة" بقرية "الأبعادية" بمحافظة البحيرة على جهودهم المبذولة لخدمة المواطنين.



 

 

واستمع الرئيس السيسي ـ خلال جولته التفقدية لمجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات "حياة كريمة" في قرية "الأبعادية" في البحيرة ـ إلى شرح مفصل حول الخدمات التي يقدمها المجمع للمواطنين ،من بينها مكاتب خاصة للشهر العقاري والبريد المصري والأحوال المدنية والوحدة المحلية المتمثلة بالمركز التكنولوجي، كما يقدم المجمع أكثر من 161 خدمة منها بعض الخدمات التي تنتهي إجراءاتها في نفس يوم المطالبة بها. 

 

واستفسر الرئيس السيسي ،خلال الجولة التفقدية، من العاملين داخل المجمع عن سير العمل وإمكانية استيعاب المواطنين لفكرة الخدمات المميكنة المقدمة لهم في إنجاز الخدمة المطلوبة، حيث قال أحد العاملين إن الخدمات المميكنة في المجمع سّهلت على المواطنين إنجاز خدماتهم في وقت أسرع ممكن،على سبيل المثال استخراج رخصة البناء التي تتطلب بشكل قانوني مدة تتجاوز 30 يوما ولكن بالخدمات المميكنة يتم إنجازها في وقت أقل من ذلك بكثير. 

 

وطالب الرئيس السيسي ،في ختام الجولة التفقدية داخل المجمع ، جميع العاملين بإبلاغه عن أي مشاكل أو مطالبات أو معوقات تعيق سير العمل داخل المجمع حتى يتم تقديم كافة الخدمات على أحسن وجه للمواطنين،حيث أشار العاملون بالمجمع إلى أنه لا توجد أي مشكلات تذكر وأن كافة الأمور تسير على ما يرام خاصة عقب التطورات والتجديدات التي شهدها المجمع مؤخرا.

 

الرئيس السيسي يصل قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة لافتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة  

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل اليوم الأربعاء، قرية الأبعادية بمحافظة البحيرة لافتتاح عدد من مشروعات حياة كريمة والتقى بعدد من الأهالي والقيادات الشعبية بالمحافظة.

كما تفقد الرئيس مجمع الخدمات التكنولوجية ضمن مشروعات حياة كريمة بقرية الأبعادية بالبحيرة، ودار المسنين والوحدة الصحية، في البحيرة واطمأن على النزلاء في الدار.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز