عاجل
الجمعة 9 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصرع عامل تدخل للدفاع عن شقيقته في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بالخانكة

المجنى عليه
المجنى عليه

جريمة بشعة شهدتها عزبة عويس التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية، حيث لقى عامل مصرعه فى مشاجرة أثناء التدخل للدفاع عن شقيقته من تعدى عائلة جارتها، تم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة، والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي. 



 

كما أمرت بضبط وإحضار 3 متهمين كانوا يحملون أسلحة بيضاء وتعدوا على المجنى عليه، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال شهود العيان من الجيران.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد عبدالجليل رئيس مباحث مركز شرطة الخانكة، يفيد بتلقيه اشارة من النجدة ببلاغ الأهالى بمشاجرة ووجود متوفي ومصابين.

بالانتقال والفحص تبين وفاة المدعو "وليد .س.ع" 37 سنة، ومقيم عزبة عويس، وتشكيل فريق بحث توصلت تحرياته إلى أن مرتكب الواقعة 3 متهمين جار ضبطهم .

 

وقالت والدة المجنى عليه، أن نجلها وليد سيد اسماعيل، سمع من الأهالى بمشاجرة بين شقيقته "سيدة" وجارتها تدعى "دنيا ع"، بسبب الخلاف على لهو أطفال، وقام الجيران بفض الخلاف.

وعلم نجلها المجنى عليه المتوفى من الأهالى بقيام أشخاص بالتعدى على شقيقته، وذهب لها مسرعا للدفاع عنها الا أنهم كثروا عليه وتعدوا عليه بالضرب بالشوم.

 

وطالبت والدة المجنى عليه، بالقصاص لنجلها من المتهمين وسرعة ضبطهم، حيث ترك نجلها 3 أطفال عمرهم لا يتعدى 10 سنوات وزوجته حامل.

جرى تحرير محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز