عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تعرّف على سيناريوهات الأهلي لمعانقة الأميرة السمراء بالمغرب

الأهلي
الأهلي

سيناريوهات الأهلي لمعانقة الأميرة السمراء واللقب الحادي عشر للقلعة الحمراء بالمغرب



 

 

أهدر فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي فوزًا تاريخيًا على منافسه الوداد، في مباراة ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعدما تمكن الفريق المغربي من تغيير نتيجة اللقاء من التأخر بفارق هدفين، إلى التأخر بفارق هدف وحيد بعدما نجح في تغيير نتيجة اللقاء بالدقيقة 86.

 

 

ولا يزال المارد الأحمر يمتلك عددا من السيناريوهات التي تتضمن له التتويج بالأميرة السمراء بالمغرب، وقبل المباراة تستعرض "بوابة روزاليوسف" فرص الأهلي لحسم لقب بطل دوري أبطال إفريقيا 2023.

 

 

سيناريوهات الأهلي

 

سيناريوهات الأهلي لمعانقة الأميرة السمراء.. السيناريو الأول

 

في حالة فوز الأهلي على الوداد في لقاء الإياب بأي نتيجة، يتوج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز في الذهاب بثنائية مقابل هدف.

 

سيناريوهات الأهلي لمعانقة الأميرة السمراء.. السيناريو الثاني

 

تعادل الأهلي بأي نتيجة في لقاء الإياب أمام الوداد، يقود الفريق الأحمر لللتويج بلقب البطولة، ليكون مجموع المباراتين في صالح الأهلي، وذلك بالفوز في الذهاب، والتعادل بالإياب.

 

 

سيناريوهات الأهلي لمعانقة الأميرة السمراء.. السيناريو الثالث 

 

 خسارة الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين أو أكثر، بشرط أن يكون الفارق هدفا واحدا، نتيجة تضمن للقلعة الحمراء التتويج بلقب الأميرة السمراء، حيث في تلك الحالة سيتم العمل بقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين، والتي تصب في صالح المارد الأحمر، لكونه سجل هدفين خارج ملعبه، مقابل تسجيل الوداد هدفًا بعد تعادلهما في مجموع المباراتين.

 

 

سيناريوهات الأهلي لمعانقة الأميرة السمراء.. السيناريو الرابع

 

بينما يعد السيناريو الرابع والأخير، الذي يضمن للقلعة الحمراء الفوز باللقب الحادي عشر في تاريخها بالبطولة، هو النجاح في تنفيذ ركلات الجزاء والتصدى لكرة أو أكثر لركلات جزاء الخصم، وذلك في حالة انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالمباراة بتقدم الوداد بنتيجة 2-1، والرجوع لركلات الجزاء لحسم الفائز بالبطولة.

 

 

وكان مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد قاد الفريق للفوز على الفريق المغربي بنتيجة هدفين مقابل هدف، جاء هدف الفريق الأحمر الأول عن طريق بيرسي تاو، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا. 

 

 

ومن المقرر، أن تقام مباراة العودة يوم الأحد المقبل الموافق يوم 11 من يونيو الجاري، باستاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز