عاجل
الخميس 8 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عاجل.. أول تعليق لكولر عقب فوز الأهلي على الوداد المغربي

كولر
كولر

أبدى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه من قرارات حكم اللقاء معتز إبراهيم، مشيرًا إلى أن الفريق تعرض لظلم تحكيمي واضح أمام الوداد، في اللقاء الذي أقيم في جولة الذهاب من الدور النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.



 

 

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب انتهاء اللقاء: "سعيد بالفوز ولكنني في قمة الغضب من قرارات حكم اللقاء التي كانت من الممكن أن تقلب موازين اللقاء".

 

 

وأضاف: "عقب انتهاء المباراة شاهدت جميع اللقطات من جديد.. هناك أخطاء تحكيمية غربية، كرة حسين الشحات ضربة جزاء واضحة وضوح الشمس، لاعب الوداد دهس قدم حسين الشحات داخل منطقة الجزاء، الكرة من النظرة الأولى ركلة جزاء واضحة".

وواصل كولر استنكاره من عدم احتساب معتز إبراهيم ركلة الجزاء، وقال: "الحكم لم يحتسبها وأيضًا بيسأل الفار الذي أبلغه بعدم وجود خطأ بالكرة".

 

وعن الخطأ الثاني لحكم اللقاء من وجهة نظر مارسيل كولر، الذي يتمثل في عدم طرد يحيى عطية الله، مدافع الوداد عقب قيامه بتعطيل هجمة خطيرة للأهلي بيده، قال كولر: "قرار يخرج أي شخص عن شعوره.. الكرة كارت أحمر بدون أي تفكير، لاعب أثناء هجمة مرتدة خطيرة للمنافس يعرقل اللعب ويستخدم يده، في أي قارة بالعالم القرار الوحيد في تلك الحالة هو الطرد".

 

 

وتابع: "ولكن حكم اللقاء اكتفى بإشهار البطاقة الصفراء فقط.. ما حدث في اللقاء من أخطاء تحكيمية غريب للغاية".

 

جدير بالذكر، أن الأهلي قد فاز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ومن المنتظر حسم اسم صاحب اللقب في مباراة إياب الدور النهائي بالمغرب.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز