عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثمان سيدة قتلها ابنها في الشرقية

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع المئات من أهالي مدينة بلبيس في محافظة الشرقية، جثمان سيدة لقيت مصرعها طعنا على يد ابنها داخل منزلهما، الكائن بحي النادي وسط حالة من الحزن الشديد.



 

 

وكشف "أحمد أشرف" أحد جيران الشاب المتهم بإنهاء حياة والدته، مستخدمًا سلاح أبيض سكين داخل منزلهما الكائن بحي النادي بمدينة بلبيس في محافظة الشرقية، تفاصيل الواقعة.

 

 

 

قال أحد جيران الشاب المتهم بإنهاء حياة والدته: إنه مساء أمس فوجئ أهالي منطقة حي النادي بقيام الشاب بقتل والدته بعدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد باستخدام سلاح أبيض سكين ثم أبلغ الأجهزة الأمنية التي حضرت إلى محيط الواقعة.

 

 

وأضاف: منذ قرابة 6 أشهر سمعت صوت صراخ ناحية منزل المتهم وعلمت حينها أنه قام بتوثيق والدته بحبل وحاول قتلها، إلا أن محاولته في إنهاء حياتها فشلت بسبب حضور الشرطة التي تم إبلاغها من قبل الأهالي.

 

 

وأشار إلى أن المتهم طالب في السنة النهائية بكلية الهندسة، مضيفًا: أنه يعاني من حالة نفسية سيئة منذ سنة، وذلك بعد وفاة والده الذي كان يرتبط به ارتباطًا شديدًا، وأحضرت له والدته عدة مرات معالجا روحانيا بسبب انفعالاته الزائدة، موضحًا أنه شاب دمث الخلق ويشهد له الجميع بذلك.

 

 

 

البداية.. كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية إخطارًا من قسم شرطة بلبيس بورود بلاغ بعثور أهالي حي النادي بمدينة بلبيس، على جثة" ه .م" في العقد الرابع من العمر داخل منزلها وبها عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

 

بالانتقال والفحص تبين وجود شبهه جنائية في الوفاة، وتبين من التحريات أن مرتكب الجريمة "أ. ب" 23 عامًا ابن المجنى عليها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

 

حُرر محضر بالواقعة وتباشر النيابة التحقيق، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وكيفية حدوثها.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز