عاجل
الأحد 19 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يحيى الفخراني يوضح حقيقة مشاركته في موسم رمضان 2024

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

يحيى الفخراني ، يتصدر مؤشرات البحث الفترة الحالية، عقب تداول أخبار حول مشاركته  في الموسم الرمضاني القادم، وكان آخر أعماله مسلسل "نجيب زاهي زركش"، الذي عرض عام 2021.



 

يحيى الفخراني عن مشاركته في رمضان 2024

وقال الدكتور يحيى الفخراني في تصريحات صحفية: " إلى الآن لم أحسم قراري بالمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024، وأنتظر سيناريو مميزا".

وكشف الفخراني منذ عدة أشهر عن موقفه من العودة للدراما، وقال:" أعود لدراما رمضان بمسلسل في 2024، والتأليف سيكون لـ عبدالرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني".

مسلسل إذاعي

ورغم غيابه عن الدراما التليفزيونية في رمضان 2023، لكنه شارك من جانب آخر، من خلال مسلسل إذاعي بعنوان "أحلام شهرزاد"، عبر محطة راديو 9090. 

مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"

وعلى مستوى المسرح كان آخر أعماله مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي"، التي عرضت في 2021، ودارت أحداثها في أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة ورغم أنها يغلب عليها الطابع الكوميدي الغنائي، فإنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنساني فى أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة، وشارك في بطولتها إياد نصار، محمد الشرنوبى، كارمن سليمان، شريف الدسوقى.

فيلم "الصحبة الحلوة"

وكان من المفترض أن يعود الفخراني للسينما من خلال فيلم "الصحبة الحلوة"، الذي بدأ التحضير له عام 2020، من إخراج ساندرا نشأت، إلا أن العمل توقف بشكل نهائي خاصة أن السيناريو لم يكتمل بسبب وفاة مؤلفه وحيد حامد.

جدير بالذكر استطاع الفنان يحيى الفخراني أن يخطف الأضواء من خلال تكريمه بحفل المركز الكاثوليكي للسينما، من خلال حفل افتتاح الدورة الـ 71، برئاسة الأب بطرس دانيال، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان.

وأكد "الفخراني"، خلال تكريمه بجائزة الريادة، أنه من أوائل الفنانين الذين حصلوا على جوائز في المهرجان الكاثوليكي، مضيفًا:" الخواجة عبدالقادر لم يُحتفَ به إلا من خلال المركز الكاثوليكي للسينما".

وعلى صعيد آخر، حضر عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم، نيللي كريم، والسيناريست مدحت العدل، سامي مغاوري، محمود حميدة والفنان هاني رمزي، الذي تسلّم تكريم الفنانة هناء الشوربجي لاعتذارها عن عدم الحضور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز