عاجل
الجمعة 16 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
الحوار الوطني
البنك الاهلي

حسام الخولي: مستقبل وطن يشارك في هذا الحوار الوطني بأفكاره التي تخدم الوطن

النائب حسام الخولي
النائب حسام الخولي

أكد النائب حسام الخولي نائب رئيس حزب مستقبل وطن، وممثل الأغلبية بمجلس الشيوخ، أن الحوار الوطني له دور مهم في فتح المجال لتقارب الآراء ووجهات النظر، مشيرًا إلى أنه بصدد الحديث عن حوار يهتم بإبداء رأى والاستماع إلى رأى آخر، وهذا هو المطلوب، من خلال ما أعده المشاركون فى جلسات ومحاور الحوار الوطني، منذ أن أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى، عن تدشينه خلال حفل إفطار الأسرة المصرية منذ عام.



 

وأضاف الخولى فى كلمته بالجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، أن حزب مستقبل وطن يشارك  في هذا الحوار الوطني بأفكاره التي تخدم الوطن، مضيفا أن الأهم أن الحزب يتشوق للاستماع للأفكار والرؤى الأخرى المقدمة مع انفتاح الحزب الكامل على تعديل أو تغيير رؤيته في حالة أسفر الحوار عن أفكار تحسن وتغير للأصلح.

وأوضح الخولى الى أن الحوار يناقش القضايا التي تشغل الرأي العام في الفترة الراهنة، موضحا أن الحوار يجب أن يكون منطقيا وعمليا للجمهورية الجديدة.

وتابع : لدينا جمهورية جديدة بمقومات وأسس لم تكن موجودة علينا استثمارها بأفضل صورة ممكنة، ولدينا مؤسساتنا القومية المتماسكة التي تحمينا وتعطينا حياة في وطن آمن، لدينا الطاقة والطرق والموانئ والمطارات والسكك الحديدية التي تربط الجمهورية الجديدة بالكامل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز