عاجل
الخميس 18 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نيابة فايد الجزئية تقرر حبس المتهمين بقتل سائق توك توك ودفن جثته في مزرعة مانجو

الضحية
الضحية

قررت نيابة فايد الجزئية حبس المتهمين بقتل سائق توك توك ودفن جثته في مزرعة مانجو. 



وكشفت تحريات وحدة مباحث مركز فايد، برئاسة الرائد محمود عبداللطيف، في واقعة العثور على جثة سائق توك توك مدفونة بمزرعة مانجو بنطاق دائرة المركز، أن المتهمين استدرجا المجني عليه لتصفية حسابات قديمة بينهما.

وأضافت التحريات التي ضمت فريق بحث مكون من النقباء أحمد حمدي ومحمد عبدالباسط وأحمد عوض الله وأحمد إسماعيل، أنه بمجرد وصول المجني عليه لمسرح الجريمة، قاما بخنقه واستولا على التوك توك الخاص به وهاتفه المحمول.

 

وتابعت التحريات، أن المتهمين، بعدها قاموا بحفر مقبرة وقاما بدفن المجني عليه أسفل شجرة مانجو بالمزرعة التي شهدت الجريمة.

وتبلغ لمركز فايد بمديرية أمن الإسماعيلية من أحد الأشخاص بغياب نجله (سائق توك توك كائن بدائرة المركز) عقب خروجه من منزله، تم تشكيل فريق بحث ضم النقباء أحمد حمدي ومحمد عبدالباسط وأحمد عوض الله  وأحمد إسماعيل توصلت جهوده إلى أن وراء واقعة غياب المذكور (شخصان - مقيمان بدائرة مركز فايد).

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين أمكن ضبطهما، وبمواجهتها قررا باستدراج المجني عليه بقصد سرقة التوك توك الخاص به عن طريق الاتصال به، وطلبوا توصيلهما وتصفية حساب بينهما وبين المجني عليه، ولدى وصول المجني عليه لتوصيلهم قاما بالتعدي عليه بالضرب وخنقه، واستوليا منه على مبلغ مالي كان بحوزته، ثم قاما بإخفاء الجثة بدفنها بمزرعة مانجو محل الواقعة وبعدها قاما بالاستيلاء على المركبة وقاما ببيعها لآخر حسن النية، وأرشدوا عن مكان بيعها، كما أرشدا عن مكان جثة المجني عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز