عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جامعة العريش تنظم حفل إفطار جماعيًا

نظمت جامعة العريش الليلة إفطار جماعى لأعضاء هيئة التدريس والهيكل الادارى وطلاب الجامعة في مناخ أسرى يسوده الألفة والمودة، وذلك بمشاركة الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس الجامعة ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والهيكل الادارى وطلاب الجامعة، وفى إطار حرص رئيس الجامعة على التواجد باستمرار وسط أسرته الكبيرة من موظفي وعمال الجامعة .



 

وقدم رئيس الجامعة التهنئة للحضور بمناسبة الشهر المبارك.. داعيًا الله عز وجل أن يعيده عليهم والأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات وعلى مصرنا الحبيبة بكل الخير والأمن والسعادة.

وأكد رئيس الجامعة أن الجهاز الإداري هو شريك هام لنجاح منظومة العمل بالجامعة والارتقاء بها.. موضحًا أن الإفطار السنوى خلال شهر رمضان المبارك هو لقاء الأسرة الواحدة بين العاملين بمختلف كلياتها وقطاعاتها بهدف تعزيز العلاقات الاجتماعية بين المسؤولين والعاملين .

ومن جانبهم .. أعربت إدارة الجامعة والجهاز الإداري والعاملين بها عن اعتزازهم بمشاركة رئيس الجامعة لهم في حفل الإفطار .. موجهين له الشكر على تنظيم هذا اللقاء في شهر رمضان المعظم، وموجهين تحيتهم وتقديرهم لرئيس الجامعة ولإدارة الجامعة.. مشيرين إلى التأثير الإيجابى لهذه المناسبات الاجتماعية والإنسانية في تنمية مشاعر الانتماء وتوطيد حلقة الوصل بين جميع العاملين بالجامعة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز