عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

منتخب مصر يفوز على مالاوي برباعية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح
محمد صلاح

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره مالاوي بنتيجة 4-0 فى المباراة التي اقيمت على ملعب استاد بينجو الدولي ضمن منافسات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.



سجل رباعية منتخب مصر: طارق حامد فى الدقيقة الرابعة، وعمر مرموش فى الدقيقة 16 ومحمد صلاح فى الدقيقة 21 وأحمد سيد زيزو في الدقيقة 49.

وبدأ الجهاز الفني للمنتخب المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، ومحمد هانى وأحمد حجازى ومحمد عبد المنعم ومحمد حمدى فى الدفاع، وطارق حامد ومحمود حمادة وزيزو فى الوسط، ومحمد صلاح وعمر مرموش ومصطفى محمد فى الهجوم.

ففى الدقيقة الرابعة جاء الهدف الأول لمنتخب مصر بعد صناعة من محمد صلاح قابلها طارق حامد بتسديدة صاروخية سكنت المقص الأيسر لحارس مرمى مالاوي.

وفى الدقيقة 16 جاء الهدف الثانى من ضربة ركنية مرت من أمام الجميع وحاول مدافع مالاوي التصدي لها لكن عمر مرموش وضع قدمه لتسكن الكرة إلى داخل الشباك.. وبعدها بخمس دقائق أضاف الدولي محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر بعد تمريرة من أحمد سيد "زيزو" ثم إلى محمد صلاح الذي انطلق ليمررها إلى مصطفى محمد ليعيدها مرة أخرى لمحمد صلاح ليسددها الاخير أرضية قوية مرت من تحت يد حارس مرمى مالاوي إلى داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني نجح زيزو في تسجيل الهدف الرابع بعد خطأ في التغطية من دفاع مالاوي لتنتهي المباراة بفوز الفراعنة برباعية نظيفة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2024

1-منتخب مصر – 9 نقاط.

2-منتخب غينيا – 9 نقاط.

3-منتخب إثيوبيا – 3 نقاط.

4-منتخب مالاوي – 3 نقاط.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز