عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

مؤسسة سيناء للخير تطلق مبادرة الوسيم الخيرية

مؤسسة سيناء للخير مبادرة الوسيم الخيرية
مؤسسة سيناء للخير مبادرة الوسيم الخيرية

أطلقت مؤسسة سيناء للخير مبادرة الوسيم الخيرية لرفع العبء عن المواطنين خلال شهر رمضان، وذلك في إطار مبادرة: "كتف في كتف"، التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تعد المبادرة الأكبر في تاريخ مصر والعالم للحماية الاجتماعية ولدعم المواطنين الأكثر احتياجا، للمساهمة في تخفيف غلاء الأسعار نتيجة الأزمة الكبيرة التي يمر بها العالم أجمع ومصر أيضا، ولرفع العبء عنهم خلال شهر رمضان.



 

وأشارت صفاء صابر مدير عام المؤسسة، في ببيان لها، إلى أن مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، والتي يرأسها المهندس إبراهيم العرجاني، قامت بالبدء في توزيع مساعدات غذائية وتموينية واللحوم في مدينة الشيخ زويد بشمال سيناء.

وأضافت، إن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة سيناء، والتي تحمل اسم مبادرة الوسيم الخيرية انطلقت في يومها الأول، اليوم، من مدينة الشيخ زويد وبعض قراها مثل قرى: أبو العراج، الظهير، الجورة، نجع شيبانة، والشلاق.

ومن جانبه، قال المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس أمناء مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، إن مبادرة الوسيم الخيرية تأتي تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي جاءت لتأكيد وتعزيز برامج الحماية الاجتماعية ولتخفيف العبء عن الفئات الأولى بالرعاية، والحد من الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية.. كما أنها تؤكد أن الخير متأصل في مصر، ودائما ما يكون أهلها مترابطين صفا واحدا، ومتشاركين في مصير واحد، ولذلك لم تفلح أي قوة أو قوى في بث سموم الفتن والفرقة بيننا، وسنظل دائما مضرب الأمثال في تجسيد الملاحم، وسنظل دائما كتف في كتف.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز