عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حفل تكريم المتفوقين بكلية التجارة بجامعة العريش

شهد الدكتور حسن عبد المنعم الدمرداش رئيس جامعة العريش احتفال  تكريم المتفوقين في كلية التجارة بالجامعة، والذي نظمته الكلية لتكريم المتفوقين من أبناء وبنات الكلية برعاية الدكتور رئيس الجامعة والدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان عميد الكلية .. بحضور الدكتور محمد أحمد عبد الرحيم وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب والدكتور حاتم محفوظ، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية وأولياء أمور الطلاب .



 

تضمن الاحتفال فيديو تعريفى عن كلية التجارة ونشأتها وأقسامها ورسالة ورؤية الكلية، وقام بعض الطلاب بعمل بعض العروض الفنية .

 

وأعرب رئيس الجامعة فى كلمته عن شكره وامتنانه لإدارة الكلية على حُسن التنظيم وحفاوة الاستقبال.. مؤكدًا أن العلم هو أساس تحقيق نهضة وتقدم المجتمعات، وموجها التهنئة لأبنائه الخريجين، ومطالبا إياهم بالقيام بدورهم في بناء المجتمع في ظل الجمهورية الجديدة التي يرعاها فخامة رئيس الجمهورية، والتي أعلن عنها والاستمرار فى بذل الجهد والعطاء وتحصيل العلم.. كما وجه التهنئة لأولياء الأمور لما بذلوه من جهد وعطاء للوصول لهذا اليوم .

وأكد حرص الجامعة للارتقاء بالعملية التعليمية وتنمية المهارات، ونقل المعرفة لدى الطلاب، والعمل على خلق خريج متميز مؤهل لسوق العمل .

ومن جانبه.. قدم عميد الكلية الدكتور عبد المقصود عبد القادر سليمان الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بكلية التجارة على ما بذلوه من مجهود وعطاء لا ينقطع وبشكل دائم تحقيقا لأهداف ورسالة الكلية والجامعة.

وفى ختام الحفل.. قام عميد الكلية بتكريم الدكتور رئيس الجامعة لدعمه المتواصل للعملية التعليمية داخل الكلية والجامعة بشكل عام.. كما تم تكريم الطلاب الأوائل على مستوى الكلية وعددهم 40 طالبًا وطالبة.. بالإضافة لتكريم فريق كرة القدم الحاصل على المركز الأول على مستوى الجامعة في النشاط الرياضى، والطلاب الحاصلين على المركزين الأول والثانى في تنس الطاولة على مستوى الجامعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز