عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ماراثون رياضي في ختام منافسات الأسبوع البيئي الـ15 بجامعة جنوب الوادي

 اختتمت اليوم الخميس، فعاليات الأسبوع البيئي الـ15، الذي نظمته جامعة جنوب الوادي، تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة والدكتور أحمد كمال نصاري نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بماراثون رياضي شارك فيه طلاب وطالبات كلية التربية الرياضية.



 

 

وشهد رئيس الجامعة الدكتور يوسف غرباوي، توزيع الجوائز على الفائزين في الماراثون الرياضي، بحضور رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود لبيب وكيل كلية التربية الرياضية لشؤون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وطلاب وطالبات الكلية من مختلف الفرق.

 

وأكد رئيس الجامعة أن الأسبوع البيئي درة أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وتضمن باقة متنوعة من الأنشطة الهادفة، بمشاركة كليات وإدارات الجامعة بقنا والغردقة، مشيدا بجهود الدكتور أحمد كمال نصاري في تنظيم فعاليات الأسبوع البيئي.

 

ووجه رئيس الجامعة التحية لطلاب كلية التربية الرياضية لمشاركتهم الفعالة في مختلف الأنشطة الطلابية بالجامعة، مؤكدا أن هناك العديد من أوجه التفوق والتميز للجامعة في العديد المنافسات حيث حصل نظام الاتصالات الإدارية بالجامعة على المركز الثالث في منافسات جائزة مصر للتميز الحكومي فئة المبادرة الابتكارية، وحصل فريق قوافل خدمة المجتمع، وفريق أتمتة شؤون الطلاب والامتحانات على مراكز متقدمة، ضمن العشر الأوائل في منافسات افضل فريق عمل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز