عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

أهم أخبار الرياضة اليوم الخميس 09 - 03 - 2023 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية.. إيقاف كهربا وصراع صبحي وعواد وملعب مباراة الزمالك

كهربا
كهربا

إيقاف كهربا وصراع صبحي وعواد وملعب مباراة الزمالك.. أهم أخبار الرياضة التي ترصدها "بوابة روزاليوسف" اليوم لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم الخميس 09 - 03 - 2023، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



أهم الأخبار الرياضية| ليوم الخميس 09 - 03 - 2023

أخبار الأهلي

إيقاف كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة ما يتردد من توقيع لجنة الانضباط بالاتحاد المصري عقوبة على لاعب الأهلي الحالي والزمالك الأسبق محمود كهربا، بإيقافه لمدة 8 مباريات على خلفية الشكوى التي قدمها نادي الزمالك ضد اللاعب عقب القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز. وقال نجم الأهلي السابق خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام: "تطور مهم للغاية في شكوى الزمالك ضد محمد كهربا، المستشار شيرين فهمي نائب رئيس لجنة الانضباط أكد أن اللجنة اتخذت قرارها بالواقعة بعد الفحص والتدقيق وقامت بإبلاغ قرارها لاتحاد كرة القدم بالفعل". وواصل شوبير: "في المقابل المستشار عزت خميس رئيس اللجنة، قال إن اللجنة لم تتخذ قرارها وبعد وانه عند الوصول لقرار سيتم الإعلان عنه بشكل طبيعي". كما أكد شوبير أن أحد مسؤولي الاتحاد أكد أن الجبلاية لم يصلها حتى الآن قرار لجنة الانضباط بشأن شكوى الزمالك ضد كهربا.

أخبار الزمالك

تغيير ملعب مباراة الزمالك

أعلن نادي شباب بلوزداد عن تغيير ملعب مباراته أمام الزمالك في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. ورفض “كاف” إقامة المباراة على ملعب ” نيلسون مانديلا”، ويرجع ذلك لأسباب تقنية. ليوافق على لعب اللقاء على ملعب ”5 جويلية” بالعاصمة الجزائرية، وذلك بعد رفض نادي بلوزداد تغيير الملعب بسبب بعد المسافة على الجمهور.

صراع صبحي وعواد

حدث صراع خفي بين محمد صبحي ومحمد عواد، حارسي مرمى نادي الزمالك، بعد قرار فيريرا مشاركة صبحي في المباريات الأخيرة. قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس، “في نادي الزمالك التنافس على أشده، ووصل إلى صراع بين محمد صبحي ومحمد عواد، حارسي الفريق". حيث إنهما على دراية أن من سيشارك بالفترة القادمة سيكون الأقرب للتواجد مع منتخب مصر” صبحي شارك في المباراتين السابقتين، ويتبقى لقاءا إنبي في الدوري وشباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا". “صراع عنيف وشديد، اعتقد اللي كسبان منه نادي الزمالك، من سيشارك في مباراتي إنبي وشباب بلوزداد سيكون له نصيب من التواجد في منتخب مصر".

أخبار ألعاب أخرى

مصر تحصد ذهبية القوس والسهم العربية

حصد منتخب مصر الميدالية الذهبية بمنافسات اليوم الأول للبطولة العربية الأولى للقوس والسهم داخل الصالات المقامة بمدينة السليمانية بالعراق في مسابقة الفرق للقوس والسهم في حين فاز منتخب قطر بالميدالية الفضية ومنتخب العراق بالميدالية البرونزية.

مستجدات إصابة محمد علي

كشف محمد علي، حارس مرمى منتخب مصر لكرة اليد وحارس نادي سينفين الإسباني آخر مستجدات إصابته، كما تحدث عن تعاقد المنتخب المصري لكرة اليد مع الإسباني خوان كارلوس باستور لتولي مهمة المدير الفني. وقال محمد علي في تصريحات لبرنامج "كاونتر أتاك" مع خالد خيري عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "تعرضت لإصابة بمزق في العضلة الخلفية في آخر مباراة، ولكنها إصابة بسيطة، وسأحتاج إلى فترة قصيرة من أجل العودة للمشاركة في المباريات مرة أخرى، هناك راحة من المباريات في هذه الفترة وهذا جيد لكي أتعافى من الإصابة". وأضاف حارس مرمى منتخب مصر قائلًا: "وقعت على عقد انتقال إلى نادٍ آخر كبير في إسبانيا بداية من الموسم المقبل، وبنسبة كبيرة سيشارك هذا النادي في الدوري الأوروبي".

ملك إسماعيل تتأهل لكأس العالم للكبار

نجحت ملك إسماعيل لاعبة المنتخب المصري للخماسي الحديث في الوصول لنهائي كأس العالم للكبار والمقام على ملاعب الجامعة الأمريكية بالقاهرة حتى الثاني عشر من مارس الجاري. وجاءت "ملك" في المركز الثالث من التصفية الأولى للدور قبل النهائي برصيد 1062 نقطة، بفارق 15 نقطة عن المتصدرة الأوكرانية "أولها كلاينكوفا".

ختام كأس مصر للكاراتيه التقليدي

اختتمت مساء أمس منافسات بطولة كأس مصر للكاراتيه التقليدي 2023، والتي اقيمت على صالة 2 بستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 5 وحتى 8 مارس الجاري. وشهدت منافسات اليوم الأخير مسابقات 10 سنوات بمشاركة 550 لاعبًا ولاعبة إلى جانب منافسات بطولة ذوي الهمم، والتي شهدت مشاركة 45 لاعبا. وشهدت البطولة حضورا لافتا من المشاركين وأوليا الأمور على مدار 4 أيام حيث شارك في المنافسات أكثر من 3400 لاعب مثلوا 150 هيئة رياضية مسجلة بالاتحاد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز