عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بطلة كأس العالم للسلاح: المنافسة كانت قوية والتنظيم رائع

أعربت الإيطالية "مارتينا فافريتوا" عن سعادتها بالفوز بالميدالية الذهبية لفردي سيدات سلاح الشيش بكأس العالم المقام بمصر، أن سعادتها لا توصف بالتتويج بأول ذهبية في مسيرتها الرياضية مع المنتخب الإيطالي مشيرا الي انها لن تنسي هذه البطولة طوال حياتها.



وأكدت مارتينا أن تتويجها بذهبية كأس العالم جاء بعد محاولات عديدة من بينهم ثلاث كؤوس عالم خاضتهم في مصر مؤكدة سعادتها بهذا الإنجاز قائلة "المحاولة الثالثة لي في بطولات كأس العالم كللت بالنجاج، خلال النسختين السابقتين لم يحالفني الحظ في الوصول للدور نصف النهائي ، لكنني نجحت هذه المرة في الوصول للنهائي و الحصول على الميدالية الذهبية"

واستطردت مارتينا أن مباراة النهائي لم تكن سهلة على الإطلاق لكنها كافحت من أجل حلمها: "لم أتوقع الفوز بالمركز الأول قبل بداية المنافسات لكن الحلم بات حقيقة مع نهاية المباراة".

وعن تنظيم مصر للبطولة بالعاصمة الإدارية قالت" شئ رائع ما شاهدته هنا من تنظيم سواء في الصالة الرئيسية أو صالة التدريب، إلى جانب أماكن الإقامة، اعتقد إنها بطولة ستظل في ذاكرة الجميع لوقت طويل، واتمنى زيارة مصر مرة أخرى". 

وتشهد  البطولة مشاركة 368 لاعبًا ولاعبة (202 رجال و 166 سيدات) يمثلون 45 دولة، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية والطبية ليتعدى عدد الحاضرين إلى مصر أكثر من 500 ضيف أجنبي لتسجل البطولة رقم قياسي في عدد الحضور من خارج مصر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز