عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مصير فيريرا في الزمالك بعد حبس رئيس النادي

فيريرا
فيريرا

ترددت فى الساعات الأخيرة شائعات حول رحيل البرتغالى فيريرا عن قيادة فريق كرة القدم الأول بنادى الزمالك؛ بسبب التطورات الأخيرة التي تشهدها الإدارة، وعلى رأسها حبس رئيس النادى شهرا؛ بسبب سب وقذف رئيس النادي الأهلي، علاوة على صعوبة موقف فريق الكرة فى التأهل بدوري أبطال إفريقيا عقب الفشل فى تحقيق الفوز فى أول ثلاث جولات.



 

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، عن أن المدير الفنى البرتغالى مستمر في مهمته كمدير فني للفريق الأبيض، رغم ما تمر به إدارة النادي من أزمات ورغم استمرار النتائج السلبية، وكان آخرها الهزيمة من الترجي التونسي بهدفين دون رد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال المصدر، إن فيريرا لم يعتذر عن عدم استكمال مهمته مع الأبيض بعد الهزيمة من الترجي التونسي.

عودة فيريرا مع البعثة من تونس

وعاد فيريرا مع بعثة الفريق الأبيض، من تونس إلى القاهرة فجر اليوم الأحد، ولم يتحدث مع أي شخص داخل النادي حول رغبته في الرحيل عن منصبه خاصة انه يلقى كامل الدعم من اللاعبين والإدارة.

الأمل ما زال قائما

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك أن فرصة فريقه لا تزال قائمة في التأهل لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا رغم الخسارة التي تعرض لها في لقاء الترجي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت بتونس.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا يزال أمامنا 9 نقاط، والأمل لا يزال موجود، وانتهت المرحلة الأولى من دور المجموعات ولم نكن موفقين". 

وأضاف فيريرا: "كنا نعلم أن المباراة صعبة وقدمنا شوطا ثانيا جيدا جدا".

ومن المنتظر أن يبدأ اللاعبون غدا الاستعداد لمواجهة بيراميدز في الدوري، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسوالدو فيريرا، لتجهيز صفقات الفريق الشتوية الثلاثي أحمد بلحاج وناصر منسى ومحمود شبانة، للاعتماد عليهم الفترة المقبلة، بعد انتهاء أزمة قيدهم، حيث خضع الثلاثة لبرنامج مكثف الفترة الماضية ليكونوا جاهزين للمشاركة بعد قيدهم في قائمة الفريق بشكل رسمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز