عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد عبد الحافظ يبدأ تصوير "ستهم" لعرضه في رمضان المقبل

الفنان محمد عبد الحافظ
الفنان محمد عبد الحافظ

بدأ الفنان محمد عبد الحافظ تصوير دوره في مسلسل "ستهم"، ليخوض به سباق دراما رمضان المقبل.



 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مستوحى من قصص من أرض الواقع، مستلهمة من سيرة أربع نساء كافحن في حياتهن، منهن أم فارس التي تعمل أسطى كهربائية في التأسيس والتشطيبات، وسيدة أخرى تعمل في مصنع طوب بمحافظة الدقهلية، وسيدة أخرى معلمة تدعى عفاف وترتدي دائمًا جلبابًا صعيديًّا اشتهرت في مجال بيع البطيخ وسط كبار التجار، بالإضافة إلى السيدة بهية التي اضطرت للعمل في مهن شاقة بعدما باعت كليتها مقابل تسديد ديونها وتعرض زوجها لحادث.

 

 

المسلسل بطولة روجينا، نانسي صلاح، المنشد ياسين التهامي، أحمد رفعت، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

وكانت آخر أعمال الفنان محمد عبد الحافظ مسلسل "بت القبايل"، الذي تدور أحداثه حول رحيل التي تقتل الديب، ﻷنها تعرف أنه وراء مقتل والدها فراج، فيخطف حمدان ابنتها، وهو ما جعلها تخطف ابنه لتقتله، بينما يتورط زوجها حجاج في قتل أبرياء ليجد نفسه واحدًا من مطاريد الجبل ثم زعيمهم، على جانب آخر يتواجد شمس وابنته زهرة التي تبحث عن السر الذي يخبئه عليها.

 

 

المسلسل بطولة حنان مطاوع، وعمرو عبد الجليل، ومحمود عبد المغني، ومحمد رياض، ومدحت تيخة، وأشرف طلبة، ومنة فضالي، وسميرة عبد العزيز، ومن تأليف الكاتب شاذلي فرح، وأشعار الراحل الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وإخراج حسني صالح.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز