عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الرئيس السنغالي يشيد بما تمتلكه الشركات المصرية من خبرات

أشاد الرئيس السنغالي ماكى سال، بما تمتلكه الشركات المصرية من خبرات كبيرة، انعكست على الطفرة التي تشهدها مصر في البنية التحتية.



 

وحرص الرئيس السنغالي خلال مغادرته مقر انعقاد قمة داكار الثانية لتمويل البنية التحتية في ختام اليوم الأول، اليوم الخميس، على تبادل أطراف الحديث مع ممثلى الشركات المصرية الذين تصادف وجودهم فى مدخل القاعة، على هامش فعاليات قمة داكار الثانية لتمويل البنية التحتية، في حضور الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء.

 

وأكد الرئيس السنغالي دعم بلاده لشركة "السويدى إلكتريك" المصرية، لتنفيذ المشروعات التي تم اليوم توقيع مذكرات تفاهم بشأنها، ومنها مشروع إنشاء المدينة الاقتصادية المتخصصة "Sandiara"، والتي تأتي ضمن المشروعات التي قامت الشركة بعرضها على رئيس السنغال خلال قمة المناخ بشرم الشيخ، وتم اليوم توقيع مذكرات تفاهم بشأن البدء فى تنفيذها.

 

 

بدوره، أكد رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للرئيس ماكي سال، أن الشركات المصرية ستقوم بتنفيذ المشروعات المتفق عليها فى السنغال بأعلى معايير الجودة والكفاءة، ومصر لديها شركات متميزة فى مختلف مجالات البنية الأساسية، وهو ما عقب عليه الرئيس "سال" بالإعراب عن شكره لحرص مصر على تعزيز أواصر التعاون مع السنغال.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز