عاجل
الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تشييع جثمان إمام مسجد توفي قبل أداء خطبة الجمعة بالشرقية

المتوفي الشيخ رمضان إسماعيل
المتوفي الشيخ رمضان إسماعيل

وسط حالة من الحزن، شيع منذ قليل المئات من أهالي مركز أولاد صقر في محافظة الشرقية، جثمان الشيخ رمضان إسماعيل محمد إسماعيل إمام وخطيب المسجد الكبير بقرية بني حسن، الذي وافته المنيه أثناء دخول المسجد لأداء خطبة الجمعة اليوم.



 

وقال أهالي قرية بني حسن التي اتشحت بالحزن والسواد علي الفقيد لما كان يتمتع به من حسن السمعه ودماثة الخلق، أنه أثناء دخوله المسجد سقط مغشيًا وقاموا بالتوجه به لأحد الأطباء إلا أنه تبين وفاته بعد توقيع الكشف الطبي عليه.

ونعي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، في بيان له عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" أسرة الفقيد إمام وخطيب المسجد الكبير ببني حسن التابع لإدارة أوقاف أولاد صقر بمديرية أوقاف الشرقية الذي وافته المنيه اليوم الجمعة 27 /1 /2023م أثناء دخوله المسجد لأداء خطبة الجمعة.

كما قرر وزير الأوقاف، صرف مبلغ 50 ألف جنيه لأسرة الشيخ المتوفى من الموارد الذاتية للوزارة من باب البر، إضافة إلى جميع مستحقاته المالية، والتوجيه بسرعة صرف المبلغ المقرر وجميع المستحقات الأخرى.

ودعا وزير الأوقاف خلال البيان سائلًا الله (عز وجل) أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 ووجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف خلال البيان مديرية أوقاف الشرقية بتقديم واجب العزاء نيابة عنه.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز