عاجل
الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لاعبو الاهلي يكشفون سر الفوز على الزمالك

فرحة لاعبو الاهلي بالفوز
فرحة لاعبو الاهلي بالفوز

الاهلي… كشف لاعبو المارد الأحمر سر فوز الفريق على الزمالك بثلاثية نظيفة عقب انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر بطولة الدوري الممتاز.



 

وقال حارس عرين الأهلي وقائده محمد الشناوي: "الحمد لله على الفوز الكبير أمام الزمالك.. جميع اللاعبين كانوا على قدر من المسؤولية، والجماهير أيضًا ادت دورها على اكمل وجه وكانت في ضهر الفريق وهم السبب الأساسي في تحقيق الفوز".

 

وعن هدف كهربا وما تحدث معه كقائد للفريق قبل المباراة، رفض الشناوي الافصاح عن تفاصيل حديثه مع كهربا، مشيرًا إلى انه سعيد بعودة كهربا للمشاركة مع الفريق والتهديف للمرة الثانية على التوالي.

 

سر الفوز

 

 

كما كشف على معلول عن سر الفوز، وقال: "الحمد لله على المكسب الناتج عن مردود جهد الفريق بأكمله، وعزيمة الأهلي والروح هي سبب الفوز.. دخلنا المباراة بمعنويات مرتفعة والجميع كان في حالة تركيز  كبيرة، فالجميع يعلمون قيمة النادي الاهلي وقيمة تشجيع الجماهير الذي استمر طوال عمر اللقاء المتمثل في الـ90 دقيقة وان شاء الله نستمر بتلك العزيمة في جميع البطولات".

 

وواصل معلول: "الأمور كانت صعبة في البداية ولم يكن هناك الكثير من الهجمات ولكن هدف كهربا اشعل حماسنا وفتح اللقاء والحمد لله قدرنا نسجل 3 أهداف في لقاء كبير كالديربي".

هدف كهربا
هدف كهربا

 

 

ووجه معلول الشكر لكهربا وقال: "اهم ما في اللقاء هو استمرار عودة كهربا ونشكره على احراز الهدف الأول وان شاء الله تكون عودة ميمونة".

 

 

وقال حسين الشحات لاعب الاهلي: "فوز مهم قبل كأس العالم وبفضل الله تمكنا من الفوز بثلاثية نظيفة، أمام فريق كبير زي الزمالك، جميع اللاعبين كانوا  في حالة تركيز شديدة واستعددنا للقاء منذ الاسبوع الماضي وكان لدينا هدف هو اسعاد الجماهير التي تواجدت من قبل المباراة لتشجيعنا".

 

ووجه الشحات رسالة للجماهير الحمراء، وقال: "الف مبروك على الفوز والقادم أفضل ان شاء الله وان شاء الله سنقوم بالتتويج بكافة البطولات من أجلكم".

 

 

ومن جانبه أكد أحمد عبدالقادر أن الجماهير احد أهم أسباب الفوز وقال: "الجماهير كانت حافزا كبيرا لتحقيق الفوز، والحمد لله على المكسب… مباراة كبيرة أمام فريق كبير والحمد لله".

 

وعن مشاركة خالد عبدالفتاح الأولى أمام الزمالك، قال عبدالقادر: "خالد يعي أهمية المباراة جيدًا وكان على قدر المسؤولية بشكل كبير وظهر بأداء مميز".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز